تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات معاناة الرجاء تتواصل.. الاكتفاء بالتعادل أمام شباب المحمدية عاصمة سوس تحتضن مهرجان Rally du Maro بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة المغرب في المرتبة الثالثة كمصدر للطماطم للاتحاد الأوروبي

24 ساعة

المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير

خبر سار لموظفي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير

23 سبتمبر 2022 - 18:55

كشفت النقابة الوطنية لموظفات وموظفي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، التابعة للاتحاد المغربي للشغل، إقرار نظام جديد لتحفيز الموظفين والرفع من قيمة التعويضات وتعميم الاستفادة على جميع الموظفين بالتساوي بين المصالح المركزية والخارجية.

وأوضحت النقابة في بلاغ لها، توصلت “الأنباء تيفي ” بنسخة منها اليوم الجمعة، أنه بعد اجتماع مراطوني مع مسؤولي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، تقرر منح 3000 درهم شهريا لرؤساء الأقسام، و2000 درهم شهريا لرؤساء المصالح مركزيا/خارجيا، و1500 درهم شهريا للموظفين المرتبين خارج السلم، و1400 درهم شهريا للموظفين المرتبين في السلم 11.

وأشارت هذه النقابة في نفس بلاغها، إلى أنه تقرر كذلك منح 1300 درهم شهريا للموظفين المرتبين في السلم 10، و1200 درهم شهريا لكل من الموظفين والأعوان المرتبين دون السلمين 8 و9، والموظفين المرتبين في السلم.

وخلصت النقابة الوطنية لموظفات وموظفي المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير في البلاغ ذاته، إلى أنه تم اقتراح الرفع من قيمة التعويضات المخصصة للموظفين والأعوان المرتبين دون السلم 8، حسب الغلاف المالي الإجمالي المتاح، بالإضافة إلى تعميم الاستفادة على جميع موظفي وأعوان القطاع، وإقرار مبدأ المساواة بين المصالح المركزية والخارجية، كمطلب أساسي ظلت النقابة تنادي به من أجل رفع الحيف عن شغيلة القطاع خارجيا، فضلا عن المطالبة باستفادة أعوان الإنعاش الوطني الموضوعين رهن إشارة القطاع مركزيا وخارجيا من هذه التعويضات.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...

تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم

للمزيد من التفاصيل...

الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا

للمزيد من التفاصيل...

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...