تابعونا على:
شريط الأخبار
المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات

24 ساعة

اعتقال مغربي

النصب عبر الـ"SMS" يورط مغربيا في اسبانيا

23 سبتمبر 2022 - 20:06

حذر الحرس المدني الإسباني في بلاغ له، من الوقوع في فخ المجرمين الذين ينصبون على المواطنين عن طريق الرسائل النصية القصيرة، بعدما جرى اعتقال مهاجر مغربي ثلاثيني خلال الأيام القليلة الماضية لتورطه في النصب على مواطن اسباني مسن في مبلغ مالي يقدر ب 5000 أورو موظفا للنصب عن طريق “SMS”.

 اعتقال مغربي

وأوضح بلاغ الحرس الاسباني، حسب ماكشف عنه موقع “Navarra.com” الاخباري، ان المغربي المعتقل متهم بالنصب لضلوعه في عملية احتيال على مواطن إسباني كلفته مبلغا ضخما، حيث قام المهاجر بإيهام المسن على أنه صديق مقرب يطلب منه المساعدة من خلال رسالة نصية، وأنه واقع في ورطة بأحد مطارات الارجنتين مايتطلب منه 4000 أورو، لأداء كفالة الإفراج عنه وهي الرسالة التي تجاوب معها المسن بسرعة حيث قام بارسال المبلغ للحساب البنكي المرفق مع الرسالة .

 

وأضاف تقرير الموقع الاسباني، أن المتهم أعاد الكرة مرة أخرى بعد توصله بالمبلغ حيث طلب 1000 أورو اضافية، وهو ما أثار شك أحد أبناء الاسباني المسن ليتقدم بشكاية لدى المصالح الأمنية في نافارا ليكشف التحقيق على أن المعني بالأمر كان ضحية عملية نصب وقرصنة و ان بطلها مغربي يبلغ من العمر 33 سنة.

 

وأورد البلاغ الأمني حسب نفس الموقع، الى أنه قد تم التمكن من الوصول للمهاجر المغربي المتهم ولاتزال الأبحاث جارية معه للكشف عن مزيد من التفاصيل والوصول لمشتبه فيهم اخرين محتملين، حيث من الممكن ان يكون فردا لعصابة مختصة في القرصنة والنصب من خلال الرسائل النصية .

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات

للمزيد من التفاصيل...

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...