تابعونا على:
شريط الأخبار
تداريب خاصة لزياش وحكيمي لمواجهة كندا مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

24 ساعة

الفارس الغالي بوقاع

الفارس بوقاع يظفر بالجائزة الكبرى لمحمد السادس للقفز على الحواجز بتمارة

25 سبتمبر 2022 - 21:19

فاز ، اليوم الأحد، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز (ثلاث نجوم) للمباراة الرسمية، التي احتضنت منافساتها حلبة المدرسة الملكية للخيالة بتمارة، على مدى ثلاثة أيام تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

الفارس الغالي بوقاع

وجاء تتويج بوقاع الذي كان ممتطيا الفرس “أ. كيس”، باللقب بعد احتلاله المركز الأول لهذه الجائزة، التي كانت مخصصة للخيول من الدرجة الأولى (1.45م)، بعد خوض مباراة سد فاصلة أنهاها بدون خطأ وبتوقيت 36 ثانية و 79 جزء من المائة.

وعاد المركز الثاني، في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، للفارس سامي كولمان ممتطيا الفرس ” أوكولينو كولوس” بعد اجتيازه مباراة السد بدون خطأ أيضا وفي زمن قدره 36 ثانية و86/ 100، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبد الكبير ودار رفقة الفرس “اسطمبول أويفارشوف” الذي قطع المطاف بتوقيت 37 ثانية و57 /100.

وذكر الغالي بوقاع ، في تصريح للصحافة عقب منافسات الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن المنافسة كانت قوية ولم يتمكن من الحفاظ على لقبه إلا بعد اللجوء إلى مباراة فاصلة التي عرفت بدورها صراعا على المركز الأول خاصة من قبل سامي كولمان وعبد الكبير ودار.

وأوضح أن الفوز بهذه المسابقة الكبيرة سيشكل بالنسبة إليه حافزا لتحقيق نتائج إيجابية أيضا في الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز الذي يتضمن ثلاث مراحل (تطوان والرباط والجديدة) وسينطلق يوم سادس أكتوبر المقبل.

وتضمن برنامج هذه المباراة 20 مسابقة من بينها على الخصوص مسابقات خاصة بفئات الفتيان والمبتدئين والشبان والكبار والهواة.

يذكر أن لقب الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز، التي احتضنتها السنة الماضية حلبة الفروسية بالمدرسة الملكية للخيالة عاد للفارس الغالي بوقاع ممتطيا الفرس “أوكولينو دو كلوز”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تداريب خاصة لزياش وحكيمي لمواجهة كندا

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي

للمزيد من التفاصيل...

سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

للمزيد من التفاصيل...

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...