تابعونا على:
شريط الأخبار
نصائح من ذهب لمرضى القلب لتجنب تناول اللحوم مجلس الرميلي يتعاقد مع 27 جامعة رياضية لحمل الهوية البصرية فاجعة سناك مراكش.. هل توفي المتهم الرئيسي داخل السجن؟ الرجاء والوداد على قائمة 147 ناد يدعمه مجلس مدينة البيضاء لتجنب عسر الهضم..أخصائي يقدم نصائح العيد حقوقي يطالب بإنهاء معاناة الأساتذة 10 نصائح لاستهلاك صحي للحم في العيد المسح بجلد الخروف..خطر لاينتبه له وادي زم تحتضن الدورة السادسة لملتقى السينما والتاريخ أزيلال.. أزيد من 1300 مستفيدا من قوافل طبية الاقتطاع من الأجور يخرج شغيلة جماعة أغبالة للاحتجاج في أقل من أسبوع.. الموت يباغت 3 أشخاص داخل سوقين أسبوعيين بنموسى يوقع اتفاقية شراكة مع المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين فرانسوا هولاند يقدم ترشيحه للانتخابات التشريعية مدرب الحراس يغادر الرجاء مصرع شاب ثلاثيني إثر سقوطه من منحدر صخري وفاة 6 حجاج أردنيين بسبب ضربة شمس بالسعودية الرجاء يواجه العين في هذا التاريخ.. حجاج بيت الله يرمون الجمرات في منى وكيل يهدد بجر عطية الله للفيفا

24 ساعة

الانتخابات الجزئية

أحزاب التحالف الحكومي تدعم مرشح حزب الميزان بدائرة عين الشق

27 سبتمبر 2022 - 21:03

أظهر اللقاء التواصلي لحزب الاستقلال، المنعقد اليوم، أن الدعم الموجه لاسماعيل بن بيي ومحمد السعيد، لم يكن من الميزان فقط، بل كان من أجل التحالف الحكومي، وتحديه ضد منافسيه، حسب ما صرح به المتدخلين في كلمتهم أثناء اللقاء.

وفي هذا السياق، يقول اسماعيل بن بيي مرشح حزب الميزان للانتخابات الجزئية، “يوم الخميس نريد أن نظهر أن التحالف الحكومي، الميزان، الحمامة، الجرار، الوردة، هم القوى الكبرى بهذا البلد، كنا مواضبون في الجلسات النيابية ومع كل فرق الاغلبية، ولهذا من حسن حظي أن الطعن حصل في العطلة البرلمانية، إذ لم أغب عن البرلمان إلا لأسبوعين، وبفضل الساكنة ساعود للبرلمان في اكتوبر”.

وقال عبد اللطيف غياث رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، “أبلغكم تحية وسلام رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، انا اليوم أمثل الأحرار وكذلك التحالف الحكومي، ولكن أؤكد وجودي ليس فقط للتحالف ولكن لدعم الصدق في هذه البلاد، فحكومتنا اليوم هي الصدق وتشتغل رغم التشويش والعراقيل ولكن التاريخ سينصفها وستتأكدون ان الشعب المغربي اختار الحكومة التي تليق بهذه المرحلة. فالحكومة ستنزل اوراش تليق بالشعب على مستوى الصحة والتعليم…، فأنتظر الاسبوع المقبل ليلتحق بنا اسماعيل”.

ويليه عبد اللطيف الناصري، نائب المنسق الاقليمي لحزب الأحرار، قائلا، “هذا ليس تحدي لحزب الاستقلال وانما تحدي للاغلبية والتحالف الحكومي، لذالك اليوم هذا تحدينا الأول كتجمع وطني للاحرار، تحدينا على منافس الكل يعرفه ويعرف سياسته وكيف يغير الاحزاب كما يري، وايضا يغير منافسه، ويستعرض علينا عضلاته بان مقعده مضمون،وهذا لا يزيدنا الا صمود”.

واختتم نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، اللقاء قائلا، “الانتخابات لها خاصية تجسد شيء اساسي بعين الشق، وهو أننا بالرغم ما يقوله البعض، فإن التحالف الحكومي قوي، ولهذا حضرنا اليوم. لأمر واحد هو أننا نحترم كل الاحزاب المتنافسة في الانتخابات”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فرانسوا هولاند يقدم ترشيحه للانتخابات التشريعية

للمزيد من التفاصيل...

وفاة 6 حجاج أردنيين بسبب ضربة شمس بالسعودية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس الرميلي يتعاقد مع 27 جامعة رياضية لحمل الهوية البصرية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة سناك مراكش.. هل توفي المتهم الرئيسي داخل السجن؟

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء والوداد على قائمة 147 ناد يدعمه مجلس مدينة البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

لتجنب عسر الهضم..أخصائي يقدم نصائح العيد

للمزيد من التفاصيل...

حقوقي يطالب بإنهاء معاناة الأساتذة

للمزيد من التفاصيل...

10 نصائح لاستهلاك صحي للحم في العيد

للمزيد من التفاصيل...

المسح بجلد الخروف..خطر لاينتبه له

للمزيد من التفاصيل...

عيد الأضحى.. مناسبة لصلة الرحم والتوسعة على الأهل

للمزيد من التفاصيل...