قام خالد آيت الطالب، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة 30 شتنبر الجاري، بافتتاح أشغال اليوم العلمي الأول لمركز الطب التجديدي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش.
وقد اطلع وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خلال هاته المناسبة على إجراءات العلاج المبتكرة المقدمة في المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس والصفادة العلاجية بأحدث المعدات.
كما تم خلال هذا اليوم العلمي، تدارس جانبين مهمين ضمن أعمال مركز الطب التجديدي، حيث يتعلق الأمر بالعلاج بالطب التجديدي من خلال الخلايا الجذعية الوسيطة، وكذا من خلال العلاج المناعي بالتبني المضاد للسرطان عن طريق العلاج الكيميائي الضوئي خارج الجسم أو الفصادة الضوئية.
للمزيد من التفاصيل...