تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

24 ساعة

شيماء عبد العزيز

شيماء عبد العزيز: الوالدة بقى ما تجاوزت مرحلة الخطر

30 سبتمبر 2022 - 22:11

نشرت الفنانة المراكشية، شيماء عبد العزيز فيديو على خاصية ستوري بحسابها الرسمي على موقع أنستغرام و هي تذرف الدموع بعد تلقيها خبر مرض والدتها المفاجئ التي تعاني من داء السكري.

و صرحت شيماء لموقع الأنباء تيفي، أن والدتها في وضعية صحية مستقرة، لكن لم تتجاوز مرحلة الخطر بعد، حيث خضعت لعمليتن على مستوى شرايين القلب الأولى يوم أمس الخميس و الثانية صباح يومه الجمعة في إنتظار موعد العملية الثالثة.

َ و أوضحت شيماء، في خاصية ستوري انها توصلت برسائل صوتية من طرف والدتها وهي تشتكي من المرض و تطلب منها المسامحة مما زاد من حزن شيماء على والدتها، و خوفها من تكرار سيناريو وفاة والدها، قائلة،”نفس السيناريو كيتعاود معيا كنت مسافرة حتى قالو ليا أجي را باباك كيموت، و دابا أنا مسافرة صيفطات ليا الوالدة راني مريضة”.

وتابعت شيماء، أنه “في مثل هذه المواقف نتعرف عن الوجوه الحقيقية لبعض الناس قائلة “فهاد المحنة عرفت الحبيب من الصديق، و من لكيبغيني فهاد الشدة ومن لكيمثل عليا، فالشدة فين كيبانو الناس الحقيقيين”.

والتمست شيماء عبد العزيز من متابعيها الدعاء مع والدتها لتجاوز هذه الأزمة الصحية، خاصة و أنها لازلت ستخضع لعملية ثالثة على مستوى الشرايين القلب .

وقد نال فيديو شيماء عبد العزيز تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي و زملائها في الوسط الفني، متمنين لوالدتها الشفاء و تجاوز هذه المحنة الصحية.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي

للمزيد من التفاصيل...

سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

للمزيد من التفاصيل...

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”.

للمزيد من التفاصيل...