تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

24 ساعة

الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا

01 أكتوبر 2022 - 11:58

أعلن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنيات التحتية في البلاد.

وقال موتسيبي في مؤتمر صحفي: “بالنسبة لكأس أمم إفريقيا 2025، القرار كان عدم استمرار غينيا في ملف التنظيم لأن البنية التحتية ليست جاهزة لمستوى البطولة، رغم الجهود العظيمة المبذولة من السلطات”.

واجتمع باتريس موتسيبي بكل من الرئيس الانتقالي الغيني مامادي دومبويا ورئيس الوزراء ووزير الرياضة، وأعلم موتسيبي السلطات الغينية بأن البلاد لن تتمكن من تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025، نظرا للتأخر الذي سيحدث في عملية تجهيز البنية التحتية.

وقال باتريس موتسيبي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيعيد فتح باب تقديم الطلبات لاستضافة المسابقة القارية في نسخة العام 2025.

وعبرت بعض الدول عن استعدادها لتنظيم الحدث الكروي الكبير، في انتظار تقديم ترشيحها بشكل رسمي، والنظر فيه من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للإفصاح عن المستضيف الجديد لنسخة 2025 بدلا من غينيا، علما أن النسخة المقبلة ستجرى أطوارها بكوت ديفوار.

و جدير بالذكر أن لقب كأس الأمم الإفريقية الأخير الذي أقيم في الكاميرون، عاد للمنتخب السنغالي لأول مرة في تاريخه، جراء انتصاره في المشهد الختامي على مصر بالضربات الترجيحية، بعد نهاية اللقاء في أشواطه الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي

للمزيد من التفاصيل...

سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

للمزيد من التفاصيل...

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”.

للمزيد من التفاصيل...