تم الإعلان بصفة رسمية عن انتخاب محمد جودار كأمين عام جديد لحزب الاتحاد الدستوري، كمرشح وحيد بعد انسحاب باقي المرشحين للمنصب. وأعلن محمد الدقاق رئيس المؤتمر عن انسحاب كل من عبيابة وبالعسال وبنسعيدي من سباق الأمانة العامة، مضيفا أنه تم ترشيح عبيابة كنائب الأمين العام جودار، كمرشح وحيد للمنصب. وأضاف الدقاق أن شاوي بالعسال ترشح لوحده في منصب رئيس المجلس الوطني، وهو المنصب الذي حافظ عليه باعتباره كان رئيسا للمجلس في الولاية السابقة.
للمزيد من التفاصيل...