تابعونا على:
شريط الأخبار
الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن

مال و أعمال

الشركة العامة تدعم "علي زاوا"

02 يوليو 2019 - 14:59

وقعت مؤسسة الشركة العامة والشركة العامة بالمغرب، اتفاقية شراكة مع مؤسسة “علي زاوا” لافتتاح مركز ثقافي جديد يحمل اسم “النجوم” بالمدينة الحمراء.

ووقع هذه الاتفاقية كل من نبيل عيوش رئيس مؤسسة “علي زاوا” وفريديريك أوديا المدير العام لمجموعة الشركة العامة ورئيس مؤسسة الشركة العامة، وأحمد اليعقوبي رئيس مجلس إدارة الشركة العامة بالمغرب.

وتنص هذه الاتفاقية على تقديم الدعم المالي من قبل مؤسستي الشركة العامة والشركة العامة بالمغرب لافتتاح مركز ثقافي جديد “النجوم” بقلب مدينة مراكش على بعد بضعة أمتار من الساحة التاريخية جامع الفناء. ويتعلق الأمر بالمركز الخامس الذي تفتتحه مؤسسة “علي زاوا”.

وأوضح  بلاغ صادر عن مؤسسة الشركة العامة إن هذا المشروع يندرج ضمن المبادئ التوجيهية لجهودها المبذولة من أجل الاندماج المهني والاندماج من خلال التعليم لاسيما عبر الممارسة الثقافية ويكرس إرادتها في تنزيل هذه الأنشطة بالمجالات الترابية.

وبالإضافة إلى الدعم المالي، ستقوم الشركة العامة بالمغرب بتنفيذ رعاية تتسم بالكفاءة، حيث دعت أطرها وموظفيها إلى التعبئة والانخراط في إطار تضامني في عمليات دعم تستهدف، على الخصوص، التربية المالية أو القابلية للتشغيل.

و أكد فريديريك أوديا المدير العام لمجموعة الشركة العامة ورئيس مؤسسة الشركة العامة في تعليق عن الاتفاقية أن مؤسسة الشركة العامة ومجموعة الشركة العامة المغرب ملتزمتان بمساعدة ودعم الأشخاص في مسارهم المهني ومن أجل الولوج للثقافة، وقال: “لقد أعجبنا كثيرا بهذا المشروع لأن الثقافة تظل عنصرا أساسيا للاندماج المهني”، معربا عن قناعته بأن هذا المشروع سيحقق نجاحا كبيرا على غرار باقي المراكز بمدن أخرى بالمملكة.

وأشار بدوره أحمد اليعقوبي، أن هذه المبادرة تندرج في إطار الأنشطة التقليدية التي تقوم بها مجموعة الشركة العامة بالمغرب لفائدة النهوض بالثقافة من خلال القيام بالعديد من المبادرات، وخاصة مواكبة الكثير من الفنانين في مختلف المجالات الفنية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...