تابعونا على:
شريط الأخبار
تداريب خاصة لزياش وحكيمي لمواجهة كندا مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

24 ساعة

المراقبون الجويون

المراقبون الجويون يعتزمون خوض إضراب عن العمل

06 أكتوبر 2022 - 17:28

أعلن المكتب الوطني الموحد للمراقبين الجويين، للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، المنضور تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، هن عزمه خوض إضراب عن العمل بجميع مطارات المملكة، لمدة 15 يوما قابلة للتمديد، وذلك بدءا من بعد غد السبت.

وأوضح المكتب الوطني الموحد للمراقبين الجويين في بلاغ له، أن المراقبين الجويين، سيقومون ابتداء من يوم 8 أكتوبر الجاري، على الساعة 15:01 مساء بالتوقيت المحلي، بتقديم الحد الأدنى للخدمة فقط، طيلة فترة الإضراب الوطني، احتجاجا على تماطل إدارة المكتب الوطني للمطارات في تنفيذ اتفاقية 03 غشت 2022، والنقاط المتبقية من مذكرة التفاهم 2019 وملحقها.

وأبرز المكتب في البلاغ نفسه، أن المراقبين الجويين سيقتصرون خلال إضرابهم، على خدمات مراقبة الملاحة الجوية لصالح رحلات القصر الملكي، ورحلات الدولة، والرحلات العسكرية، والرحلات الطبية، والرحلات الإنسانية البحتة، والرحلات المشاركة في عمليات البحث والإنقاذ.

وخلص المكتب الوطني الموحد للمراقبين الجويين في البلاغ ذاته، إلى أنه أظهر درجة عالية جدا من النضج والحكمة، خلال لقاءاته مع إدارة المكتب الوطني للمطارات، ولكن للأسف، انتهت المفاوضات بشأن اتفاقية 03 غشت 2022، وما تبقى من نقاط مذكرة التفاهم 2019 وملحقها، بفشل ذريع.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تداريب خاصة لزياش وحكيمي لمواجهة كندا

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يعيد رئيس الجامعة للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي

للمزيد من التفاصيل...

سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

للمزيد من التفاصيل...

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...