تابعونا على:
شريط الأخبار
سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

24 ساعة

مشاركة “مؤثرين” مغاربة في ملتقى بالأردن تثير الجدل

06 أكتوبر 2022 - 23:38

 

أعلنت هيئة تنشيط السياحة الأردنية بتعاون مع شركة روميكس ميديا، عن تنظيم النسخة الأولى من ملتقى”كلام مدينة”، وذلك على مدى أربعة أيام، بمشاركة أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعززت هذه النسخة، بمشاركة مجموعة من صناع المحتوى والممثلين والكوميديين المغاربة، أبرزهم الإعلامية شهرزاد ، و الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع، والكوميدي زوبير، الصحافية و المؤثرة إحسان بن علوش.

وقد انتقذ بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اللجنة المنظمة للحدث بإختيار بعض الأسماء في المنتدى كمؤثرين، الذين لا يمثلون المغرب على مستوى صناع المحتوى ،مما دفع العديد إلى طرح أسئلة حول المعايير المتبعة لإختيار المشاركين في الملتقى.

و قد تضمن برنامج الملتقى جولة ميدانية لعدد من المرافق والوجهات السياحية في الأردن، ألقت خلالها هيئة تنشيط السياحة الأردنية الضوء على ما تمتاز به هذه الوجهات من إرث تاريخي وطبيعي وثقافي، كما تضمن الملتقى 6 جلسات نقاشية و6 ورش عمل، ولقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة، للخروج بتوصيات وحلول حول التطور الذي شاهدت السويل ميديا.

وتجدر الإشارة، إلى أن الحدث عرف مشاركة أزيد من 500 “مؤثر” على شبكات التواصل الاجتماعي،من مختلف الجنسيات مختصين في صناعة التسويق عبر “المؤثرين”، الذين اجتمعوا لاستعراض ومناقشة أهم المستجدات في صناعة المحتوى والتسويق، وذلك بحضور شخصيات وازنة و لها ثأثير قوي في الوطن العربي كالإعلامي مصطفى الأغا.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

سايس يطالب الفيفا بنسب الهدف الأول ضد بلجيكا لعبد الحميد الصابيري

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. فريق طبي بالفقيه بنصالح يستبدل مفصل كوع لستينية بمفصل اصطناعي

للمزيد من التفاصيل...

سابقة…برلماني يدعو الى اعتماد الترجمة الفورية للحسانية بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

للمزيد من التفاصيل...

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”.

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود

للمزيد من التفاصيل...