أفادت مراسلة صادرة عن الوزارة المنتدبة المكلفة بالميزانية، أن الحكومة قررت زيادة أجور الموظفين المؤقتين إلى 3,382 درهم.
وأوضحت المراسلة الموقعة من قبل فوزي لقجع وزير الميزانية، أنه تقرر الزيادة في مقادير “تكملة الأجرة” المحدثة لفائدة الأعوان المؤقتين بمقتضى منشور صادر في 26 دجنبر 1989، وذلك بتحديد المقادير الشهرية لتكملة الأجرة.
وأشارت المراسلة إلى أن عمال الدرجة الأولى سيتقاضون 3,162 درهمًا بالنسبة للسلم 1، بينما سيحصل أصحاب الدرجة الثانية المرتبين في السلم 2 على حوالي 3,174 درهمًا، كما خصصت 3181 درهم لأصحاب الدرجة الثالثة المرتبين في السلم 3.
وأبرزت المراسلة أن المرتبين في الدرجة 4 سيحصلون على 3,195 درهمًا، بينما سيتم تخصيص 3,209 درهم لأصحاب السلم 5،
وخلصت المراسلة إلى أن سيصرف مبلغ 3.243 درهما لأصحاب السلم 6، بينما سيصرف مبلغ شهري قيمته 3.382 درهما لأصحاب السلم7.
للمزيد من التفاصيل...