تابعونا على:
شريط الأخبار
الرجاء يعين جيناني وبن ونيس ضمن طاقم المدرب البوسني “البيجيدي” يستفسر عن سبب نفص لقاح السل العزوزي وأخوماش يخضعان لفحوص طبية السرقة والارتشاء يقود شرطيين للاعتقال بمراكش مزراوي على رادار مانشستر يونايتد (الغارديان) الرجاء يفاوض البوسني روسمير سفيكو إضراب المحامين يؤخر محاكمة الوزير مبديع المحافظة العقارية تحقق رقم معاملات بقيمة 8.47 مليار درهم تحقيق يكشف سبب وفاة 21 شخصا بمستشفى بني ملال لقلالش والرحموني يحظيان بشرف حمل العلم المغربي في الأولمبياد اللجنة الأولمبية: إعادة انتخاب المتوكل نائبة للرئيس فيفا يهدد الجامعة بعقوبة قاسية بعد موجة الحر..وزارة الصحة تكشف توصياتها بنموسى يجتمع مع هيئات جمعيات آباء وأولياء التلاميذ الغلوسي: برلمان الهاربون من العدالة!! مدرب برتغالي لتعويض راموفيتش بالرجاء التقدم والاشتراكية مستاء بسبب عجز الحكومة عن تحمُّل مسؤوليتها الشمندر السكري بدكالة..المحصول يتعدى 416 ألف طن رسميا آيت منا رئيسا للمكتب المديري للوداد الرجاء يربح 50 مليونا من نزاعه مع وردة

24 ساعة

فرانس تيمرمانس

نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية في زيارة إلى المغرب لتوقيع أول شراكة خضراء

17 أكتوبر 2022 - 14:33

يقوم السيد فرانس تيميرمانس، نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية المكلف بالاتفاق الأخضر، بزيارة إلى الرباط يومي 18 و19 أكتوبر لتوقيع الشراكة الخضراء بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المغربية بشأن الطاقة والمناخ والبيئة.

وقد سبق للطرفان أن أعلنا عزمهما على إقامة هذه الشراكة في يونيو 2021 لتعزيز تعاونهما في مجال مكافحة تغير المناخ والعمل سويا للدفع قدماً بانتقالهما الطاقي والحفاظ على البيئة وتحفيز الاقتصاد الأخضر. وقبل حفل التوقيع، سيعقد نائب الرئيس التنفيذي لقاءً ثنائيا مع رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش ثم مع وزير الخارجية السيد ناصر بوريطة. وفي أعقاب ذلك، سيكون له لقاءً مشتركاً مع كل من وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة السيدة ليلى بنعلي ووزير الصناعة والتجارة السيد رياض مزور ووزيرة الاقتصاد والمالية السيدة نادية فتاح ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد محمد صديقي.

وبعد مأدبة غذاء رسمية، سيعقد نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية لقاءً ثنائيا مع الوزيرة ليلى بنعلي. بعد الظهيرة، سيزور الترامواي الذي يربط بين الرباط وسلا وسيتحادث بعد ذلك مع الفاعلين في القطاع الخاص حول موضوع الانتقال الأخضر وسبل خفض انبعاثات الكربون. يوم الأربعاء، سينتقل السيد تيميرمانس إلى الدارالبيضاء للمشاركة في حوار مع الشباب من الطلبة والتلاميذ حول موضوع العمل من أجل المناخ.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إضراب المحامين يؤخر محاكمة الوزير مبديع

للمزيد من التفاصيل...

الغلوسي: برلمان الهاربون من العدالة!!

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كامالا هاريس في موقع قوي لخلافة بايدن

للمزيد من التفاصيل...

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المحافظة العقارية تحقق رقم معاملات بقيمة 8.47 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

الشمندر السكري بدكالة..المحصول يتعدى 416 ألف طن

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء يعين جيناني وبن ونيس ضمن طاقم المدرب البوسني

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يستفسر عن سبب نفص لقاح السل

للمزيد من التفاصيل...

العزوزي وأخوماش يخضعان لفحوص طبية

للمزيد من التفاصيل...

السرقة والارتشاء يقود شرطيين للاعتقال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

مزراوي على رادار مانشستر يونايتد (الغارديان)

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يفاوض البوسني روسمير سفيكو

للمزيد من التفاصيل...

تحقيق يكشف سبب وفاة 21 شخصا بمستشفى بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

لقلالش والرحموني يحظيان بشرف حمل العلم المغربي في الأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...