تابعونا على:
شريط الأخبار
من قبة البرلمان..التامني تفضح المنعشين العقاريين أخنوش: برنامج دعم السكن حقق نتائج غير مسبوقة محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة) أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة ردود فعل غاضبة..بعد رفض العميد تسليم شهادة التخرج لطالبة بسبب الكوفية اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء نجم الزمامرة يهزم الوداد بالنزاعات مولر يضع حدا لمسيرته الدولية دكالة..بين عادات متوارثة وطقوس دخيلة موكوينا متشبث بضم نجم بوركينافاسو للوداد كوبا أميركا: مارتينيس يقود الأرجنتين إلى الانفراد بالرقم القياسي كأس أوربا: إسبانيا تحرز لقبها الرابع على حساب انجلترا

24 ساعة

محمد الرفاعي ومروان أصيل

"كالعادة" عمل فني يجمع الملحنين محمد الرفاعي ومروان أصيل

31 أكتوبر 2022 - 22:38

تقاسم كاتب الكلمات والملحن المغربي محمد الرفاعي مع متابعيه مقطع فيديو مقتطف من فديو كليب عمله الجديد الذي سيجمعه بالفنان مروان أصيل تحت عنوان ” كالعادة”، حيث من المنتظر أن يصدر خلال ال 3 أيام المقبلة، عبر منصة “يوتيوب”.

وشرع الفنانين في الترويج لجديدهما الفني بمواقع التواصل الإجتماعي عبر حسابيهما الرسميين على منصة إنستغرام، وذلك من خلال تقاسم “التيزر” الخاص بالعمل، الذي أرفقاه بتعليق يتضمن موعد إصداره .

وتكلف كل من محمد الرفاعي وأيوب أوزايد على بصياغة كلمات الأغنية، فيما أشرف حمزة الغازي على توزيع العمل، في حين كان إخراج الفيديو كليب من توقيع فيصل، الذي جرى تصويره مشاهده بمدينة الصويرة.
ويعد محمد الرفاعي من ضمن أشهر الأسماء الفنية المعروفة في الوسط الفني المغربي و العربي ، لما حققه من نجاحات على مستوى التلحين و كتابة الكلمات.

و ارتبط إسمه بنجاح مجموعة من الأغاني المغريية وحتى العربية ، من بينها “بغيتو هو” للمطرية المغربية لأسماء لمنور، “انتي باغية واحد” لسعد لمجرد، و أغنية “la vie is good” لبلقيس، وغيرها من الأعمال.

وبعد نجاح أغنية كيفاش التي جمعته بالفنانة هند السداسي”، تصدر الرفاعي قبل أسبوع الترند المغربي، بأحدث أعماله الفنية بأغنية تحت عنوان “ضحكات ليك الدنيا”، جنريك للمسلسل “جوديا” ، الذي يبث على القناة الأولى، من بطولة الممثلة ابتسام العروسي و نجاة الوافي.

 

وبخصوص الملحن الفنان مروان أصيل، كانت أحدث أعماله أغنية بعنوان “لحساب” ، التي كان قد أصدرها قبل حوالي سنة عبر قناته على منصة” يوتيوب”.

و تعامل مروان مع مجموعة من الفنانين على مستوى الكلمات و التلحين، أبرزها أغنية” كما تدين تدان”، للأخوان بلمير، بالإضافة إلى تعامله مع المطربة لطيفة رأفت بأغنية كرهت الحب، و آخرون.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

غاز البوتان: الشركة المغربية للخزن تفتتح مستودعها الجوفي الرابع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط

للمزيد من التفاصيل...

تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...