تابعونا على:
شريط الأخبار
اجتماع بالجامعة لتأهيل لاعبي الرجاء العثور على قنبلتين قديمتين يستنفر الأمن ببني ملال مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل أزيد من 290 أسرة استفادت من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأزيلال أربعيني يضع حدا لحياته بمدينة دمنات تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة التعادل السلبي يحسم مواجهة الوداد وضيفه الفتح الرياضي الثلوج تغلق عدة طرق بإفران والسلطات تفك العزلة إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس حمد الله يتألق في السعودية ويقود الاتحاد للفوز بالسوبر للمرة الأولى في تاريخه الدرك يضع حدا لمروج ل”الكوكايين” بخريبكة تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من موجة البرد بإقليم أزيلال أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب تزامنا مع الموندياليتو.. برنامج ثقافي حافل ومتنوع بطنجة تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بدون وفيات خلال 24 ساعة الماضية

24 ساعة

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يحقق الريمونتدا أمام الأرجنتين في مونديال قطر

22 نوفمبر 2022 - 13:23

انتصر المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونارد، على غريمه المنتخب الارجنتيني بقيادة الناخب ليونيل سكالوني في مواجهتهم الإفتتاحية برسم الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 ، التي جرت أطوارها على أرضية الملعب أرضية ملعب لوسيل في العاصمة القطرية .

وسيطر منتخب الأرجنتين على مجريات المباراة في الشوط الأول، حيث تمكن من الوصول إلى شباك الحارس السعودي محمد العويس و تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب بلاده في الدقائق الأولى من طرف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي، قبل أن يلغيا الهدف الثاني و الثالث للأرجنتين بداعي التسلل، لينهي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

وقد استطاع “الصقور الأخضر”، قلب الطاولة على رفاق ليونيل ميسي في الشوط الثاني و الوصول إلى شباك الخصم إيميليانو مارتينيز لتسجيل هدف التعادل في حوالي الدقيقة 48، من توقيع مهاجم نادي الهلال صالح الشهري قبل أن يسجل الهدف اللاعب السعودي سالم الدوسري هدف التقدم في حوالي الدقيقة 52.

وواصل لاعبي المنتخب الارجنتيني المحاولة، للتسلل إلى شباك مرمى الخصم لتحقيق هدف التعادل ، بدون نتيجة ، حيث أخفق لاعب باريس سان جرمان من تسديد ضربة حرة مباشرة على مقربة غرقة العمليات في حوالي الدقيقة 80.

لتتوقف للمباراة في الوقت بدل الضائع بسبب إصابة لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني بعد إلتحامه مع الحارس السعودي محمد العويسي مما أدى إلى تدخل الطبي لنقه خارج الملعب لأخذ العلاجات الأولية.

واستطاع أبناء هيرفي رونارد ، رسم التاريخ و خلق المفاجأة في مونديال قطر 2022 و الإنتصار على الأرجنتين المتوجة باللقب سنة 1978 /1986 ، و التي كانت من أبرز المرشحين لنيل لقب مونديال قطر 2022.

و شهدت مدرجات ملعب لوسيل، حضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني و هو يتوشح العلم السعودي، وسط فرحة حماس الجماهير السعودية.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

جودار: المغرب بقيادة الملك أصبح يحرج مجموعة من الأطراف

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...

إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم الدولي لحماية المعطيات الشخصية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اجتماع بالجامعة لتأهيل لاعبي الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

العثور على قنبلتين قديمتين يستنفر الأمن ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم

للمزيد من التفاصيل...

الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية

للمزيد من التفاصيل...

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...