تابعونا على:
شريط الأخبار
كشكول ضد البرد.. مبادرة تضامنية لمساعدة الأشخاص دون مأوى المنتخب المغربي للدراجات يفوز بطواف موريتانيا تنسيق أمني يطيح بسارق دراجة نارية بمراكش اتفاق 14 يناير يخرج نقابة تعليمية للاحتجاج الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز 2095 بطاقة تعريف إلكترونية ضواحي سطات حوالي 4000 مغربية تصلن إلى حقول الفراولة بإسبانيا أزمة اللحوم الحمراء تجر وزير الفلاحة إلى المساءلة شركة “كازا ترانسبور” تنشر تفاصيل خطوط “الباصواي” للبيضاويين العنصر: الحكومة عجزت عن التنزيل الأمثل للجهوية المتقدمة إحالة متهمين على النيابة العامة من أجل الاحتيال على طريقة “السماوي” أوزين: الحكومة لا تملك الجرأة لإنقاذ المواطنين من موجة الغلاء وزير الفلاحة يكشف سبب ارتفاع أسعار الطماطم قبل رمضان بعد طول انتظار .. “الفيفا” تصدر الأغنية الرسمية لـ“الموندياليتو” “حرب” في الدارالبيضاء بين سائقي الأجرة وسائقي التطبيقات التأكيد على ضرورة مراجعة المقتضيات القانونية المتعلقة لمدونة الأسرة الشرطة تضع حدا لنشاط مروج للمخدرات بأكادير تأجيل مباراة الرجاء بكأس العرش ابن كيران: البيجيدي يقوم بدوره في وقت باتت فيه السياسة فرصة لجمع المال بني ملال.. إيداع شخصين السجن من أجل الذبيحة السرية “الفيفا” يرفع منحة الوداد من المونديال

24 ساعة

وليد الركراكي

وليد الركراكي :ممكن أن ننهي المواجهة بالتعادل كما نستطيع خلق المفاجأة

26 نوفمبر 2022 - 11:14

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي في الندوة اليوم على هامش المقابلة التي ستجرى غدا أمام المنتخب البلجيكي بقيادة الناخب روبيرتو مارتينيز قائلا “ممكن أن ننهي المواجهة بالتعادل كما نستطيع أن نخلق المفاجأة. المهم أن نظفر بالنقاط و أن لا نخفق في مقابلة الغد و نلعب لكي نتأهل. وتابع ” لعبنا أمام كرواتيا للفوز و حصلنا على نقطة واحدة. لايجب أن ننسى أنها بطولة عالمية تضم أعلى مستوى في كل المنتخبات الكل يأتي بجودة عالية في الملعب، نتعلم من أخطأنا السابقة و نطور من مستوانا “.

و أضاف وليد،” يجب أن نثبث بلعبنا، أن المنتخبات الإفريقية قادرة على التأهل، غدا مباراة مختلفة ، خاصة اننا سنلعب في الواحدة زوالا، الأمر الذي لا يقارن بالمباريات التي تلعب في المساء، لكن نحن على ثقة في قدراتنا و سنخوض المباراة للفوز و تحقيق التأهل”.

و رد الراكراكي علي الصحافة البلجيكية التي اعتبرت منتخب أسود الأطلس ضعيفا بالقول “نحن ركز على أنفسنا. العناصر الوطنية بخير، و الهدف هو تجاوز الدور الأول، و ما يروج في الصحافية البلجيكية، هذا لا يمثل لنا شيء ، نحن هنا في مهمة وطنية، مركزين على هدفنا”.

مؤكدا “فعلا الآن المنتخب البلجيكي هو الأفضل داخل المجموعة السادسة، لديهم مدرب رائع و لاعبين من أعلى المستويات موكامو رغم تواجده في الإحتياط، هازارد، و ترشحيهة للفوز هذا أمر منطقي بحكم تجربتهم الكبيرة”.

و تابع “نحن ربما لدينا أفضل حارس و لكن عالميا يبقى أفضل حارس هو تيبو ، و لكن يجب أن نخلق المفاجأة، نرغب أن نقدم أداء مشرف للملكة المغربية.َ”٠

ومن المتوقع أن يختتم أسود الأطلس تحضيراته لمواجهة خصمه الثاني في المونديال، بحصة تدريبية، ستحتضنها أرضية ملعب الدحيل التي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

ويواجه المنتخب المغربي، نظيره البلجيكي بعد غد الأحد، على أرضية ملعب “الثمامة” في العاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا .

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

اتفاق 14 يناير يخرج نقابة تعليمية للاحتجاج

للمزيد من التفاصيل...

أزمة اللحوم الحمراء تجر وزير الفلاحة إلى المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

وفاة الرئيس السابق لباكستان داخل مستشفى بدبي

للمزيد من التفاصيل...

مناطيد “التجسس”..أدوات متطورة من الصعب إسقاطها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

وزير الفلاحة يترأس حفل توزيع جوائز الدورة السادسة لمعرض “أليوتيس”

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: التداول الائتماني عند أعلى مستوى له على الإطلاق

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كشكول ضد البرد.. مبادرة تضامنية لمساعدة الأشخاص دون مأوى

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي للدراجات يفوز بطواف موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق أمني يطيح بسارق دراجة نارية بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

اتفاق 14 يناير يخرج نقابة تعليمية للاحتجاج

للمزيد من التفاصيل...

الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز 2095 بطاقة تعريف إلكترونية ضواحي سطات

للمزيد من التفاصيل...

حوالي 4000 مغربية تصلن إلى حقول الفراولة بإسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

أزمة اللحوم الحمراء تجر وزير الفلاحة إلى المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

شركة “كازا ترانسبور” تنشر تفاصيل خطوط “الباصواي” للبيضاويين

للمزيد من التفاصيل...