تابعونا على:
شريط الأخبار
جمعية الإعلام والناشرين تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة القدم المغرب يعيد فتح سفارته في بغداد بعد 18 عاما من الاغلاق خبير يستبعد انخفاض الأسعار بالمغرب لسنة 2023 الوزير السكوري يكشف خطة تحول جديد ل”ANAPEC” الوداد يعين ناطقا رسميا جديدا باسم الفريق خطير..جانحون يهاجمون الشرطة بالحجارة في فاس الشرطة القضائية تحقق في ملابسات وفاة رجل أمن غرقا بشاطئ الرباط الجيش الملكي يكشف عن الحالة الصحية لثلاثة لاعبيه بعد الدجاج..الأمن يفكك عصابة تعد زيوتا مغشوشة الحكومة تصادق على مشاريع بأكثر من 28 مليار درهم بفضل الجيل الأخضر.. دول إفريقية تنهل وراء التجربة المغربية الوزير بنسعيد: الحكومة تسعى لبذل مجهودات لتدعيم المقاولات الصحفية اتفاقية شراكة لمواكبة وتشجيع المبادرات المقاولاتية بجهة بني ملال خنيفرة منخرطو الرجاء يطالبون بتسمية من يعيق عملية تسوية النزاعات مع اللاعبين البيجيدي يطالب بفتح تحقيق في قضية ارتفاع أسعار اللحوم فعاليات تستنكر فشل مشروع اصلاح ميناء اصيلة رغم تكلفته الباهظة رغم الثلوج.. مؤسسة محمد الخامس تخترق حاجز العزلة بجبال أزيلال هكذا استقبل الجزائريون الوفد المغربي المشارك في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي إدانة مسيرة مركز للتدليك لاستغلال فتيات في أعمال غير أخلاقية بلعمري يغادر معسكر الوداد

24 ساعة

مونديال قطر

مونديال قطر: احتمالات المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة

29 نوفمبر 2022 - 11:45

سيكون منتخب إنكلترا بقيادة الناخب غاريث ساوثغيت، مطالبا بتحقيق الفوز أو التعادل يومه الثلاثاء، في المباراة الإختتامية لمواجهات دور المجموعات في مونديال قطر على نظيره منتخب ويلز لضمان التأهل للدور الثاني، حيث يسعى لتحقيق الفوز الثاني له بعد التعثر في التعادل في الجولة السابقة و قد يحقق التأهل في حال الخسارة إذا كان فارق الأهداف في مصلحتها.

ويدخل منتخب إيران المنافسة اليوم بمعنويات كبيرة بعد تحقيقه الإنتصار على ويلز بثنائية نظيفة، التي سجلت في الوقت بدل الضائع في الجولة الثانية من دور مجموعات.

وبهذا تضمن إيران التأهل إلى الدور الثاني من منافسات مونديال قطر ، في حال فوزها على الولايات المتحدة، وقد تتأهل في حال إنهاء المقابلة بالتعادل شرط عدم انتصار ويلز على إنكلترا وتفوقهما عليها بفارق الأهداف.

و سيحقق منتخب ويلز التأهل في حال الفوز، خاصة بعد التعادل السلبي الذي حسم مواجهة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأمريكي، لذا يجب على ويلز حسم مباراة اليوم لصالحه أمام إنجلترا في المباراة التي ستجرى أطوارها على أرضية الملعب أحمد بن علي، وأن يتعادل المنتخب الإيراني مع نظيره الأمريكي في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة.

و بهذه النتيجة قد يحتل ويلز المركز الثاني خلف المنتخب الإنجليزي، وأمام المنتخب الإيراني بفارق الأهداف.

ويعتبر التأهل لمتصدر المجموعة الثانية المنتخب الإنجليزي ، برصيد أربعة نقاط ، مضمونا قبل الدخول في مباراة الجولة الأخيرة بعد التعادل السلبي مع المنتخب الأمريكي.

ويعتبر التأهل للدور الثاني لمنتخب الولايات المتحدة، تحديا كبيرا، إذ سيكون مطالبا بالظفر بنقاط المباراة التي ستجمعه بغريمه الإيراني في المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الثمامة، لضمان التأهل للدوري الثاني من المنافسة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يعيد فتح سفارته في بغداد بعد 18 عاما من الاغلاق

للمزيد من التفاصيل...

خبير يستبعد انخفاض الأسعار بالمغرب لسنة 2023

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي “حرق القرآن عمل يسيء لمعتقدات الكثير من الناس في العالم”

للمزيد من التفاصيل...

السعودية.. مسابقة “عطر الكلام” تعلن عن النابلسي ضمن لجنة التحكيم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

داسيا المغرب تحافظ على ريادتها في سوق السيارات للسنة 13 على التوالي

للمزيد من التفاصيل...

الوزير صديقي يقدم التجربة المغربية في تنمية الأقطاب الفلاحية بقمة دكار 2

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

جمعية الإعلام والناشرين تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يعيد فتح سفارته في بغداد بعد 18 عاما من الاغلاق

للمزيد من التفاصيل...

خبير يستبعد انخفاض الأسعار بالمغرب لسنة 2023

للمزيد من التفاصيل...

الوزير السكوري يكشف خطة تحول جديد ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

بوسكورة..مستخدمو الطرق السيارة يستعدون للإضراب

للمزيد من التفاصيل...

خطير..جانحون يهاجمون الشرطة بالحجارة في فاس

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة القضائية تحقق في ملابسات وفاة رجل أمن غرقا بشاطئ الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك آسفي يعد لاعبيه بمنحة مغرية لهزم الرجاء

للمزيد من التفاصيل...