تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

24 ساعة

افتتاح موقع جديد لرونو داسيا بقلعة السراغنة

09 ديسمبر 2022 - 23:57

افتتحت شركة رونو المغرب، وشريكتها الشركة الملكية الجديدة للسيارات ” NCRA “موقعًا جديدًا عند مدخل مدينة قلعة سراغنة بهدف التقرب من عملائها.

و أفاد البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الجمعة، أنه تم بناء هذا الموقع الجديد على مساحة إجمالية تبلغ 3500 متر مربع، خصص منها 500 متر مربع لصالات عرض المركبات الجديدة للعلامتين التجاريتين داسيا ورونو بالإضافة إلى تخصيص 70 متر مربع لخدمة ” Renault minute “خدمة محددة لتدخلات الصيانة السريعة.

وتخصص بقية المنطقة للورش الميكانيكي وهيكل السيارة (550 مترا ²) فضلا عن مخزن لقطع الغيار (190 مترا ²). ومن المقرر تمديد ورشة العمل في المستقبل القريب لتلبية طلب عملاء المدينة بشكل أفضل.و يضم هذا الفرع 13 موظفًا لخدمة عملاء رونو داسيا بقلعة سراغنة.

البلاغ أضاف، أن رونو تتوفر على أول شبكة سيارات لها في المغرب تبلغ 91 موقعًا، مشيرة أن رونو كوميرس المغرب تضع دائمًا شبكتها في قلب استراتيجيتها التجارية.

فضلا عن هدا تواصل رونو كومرس المغرب وشبكتها الاستثمار والابتكار من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمة وتجربة مثلى للعملاء بوجود محاور استراتيجية تغطي جميع مناطق المملكة.

وأشار البلاغ، أنه كجزء من خطة “Renaulution الاستراتيجية”، قامت علامتا رونو وداسيا بتجديد الهويات المرئية الجديدة في الشبكة المغربية، بدءًا من اللافتات الخارجية و ستكون الشبكة الأساسية بأكملها مزودة بلافتات خارجية وتجهيزات داخلية جديدة بحلول سنة 2023.

وقالت الشركة أنه سيجري تنفيذ العديد من المشاريع في جميع أنحاء المملكة.حيث سيتم تعزيز الشبكة بخمسة مواقع جديدة والقيام بأعمال التوسعة لاحد مواقعها بهدف إرضاء الزبناء .

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...