تابعونا على:
شريط الأخبار
بيع أطفال حديثي الولادة..محكمة تأمر بسجن أطباء وممرضين أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين أبرامي: مباراة الأسود ضد الكونغو كانت شبه تدريبية وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو” سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي” مربو الماشية يحافظون على تقاليد العناية بسلالة”تمحضيت” المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة مباراة واحدة للأسود خارج المغرب في التصفيات الركراكي يثني على أداء الأسود ويطالب المساندة من الجماهير مرحبا 2024.. هذه استعدادات الوزارة لاستقبال مغاربة الخارج وزارة النقل تواجه أزمة المحروقات بمشروع قانون المقايسة اعتقال سيدة وشقيقها من أجل ترويج أدوية تستعمل في الإجهاض أسود الأطلس يسقطون الكونغو بسداسية نظيفة المغرب ينجح في الحد من وصول المهاجرين السريين إلى أوربا (تقرير) مراكش.. مختل عقليا يعتدي على ضابط شرطة

24 ساعة

بعد فضيحة التذاكر بودريقة يؤكد "تسلمت 7000 تذكرة مجانية لمباراة نصف النهائي ضد فرنسا"

14 ديسمبر 2022 - 23:05

بعد الضجة التي أحدثتها أزمة تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، واتهامات الاتجار بالتذاكر التي وجهت لعضو مكتب الجامعة الملكية لكرة القدم محمد بودريقة، كشف الاخير انه تسلم 7000 آلاف تذكرة من الجامعة الملكية وأشرف على توزيعها على الجماهير المغربية، بملعب الجنوب بالعاصمة القطرية.

وأوضح بودريقة في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أثناء انطلاق مباراة نصف النهائي بين فرنسا والمغرب “خلافا لما تم تداوله حول انعدام التذاكر والتلاعب بتوزيعها فقد تسلمت 7000 آلاف تذكرة على دفعتين. سلمت 6000 الاف تذكرة منها الى المنظمين مباشرة بعد تعدادها في الملعب الجنوبي وهي العملية التي أشرفت على توزيعها بمعية السلطات القطرية”.
وأورد بودريقة، الى انه قد جرى تسليم 1000 تذكرة الأخرى لمسؤولي السفارة في المطار الدولي للدوحة، لتوزيعها على الجماهير المغربية القادمة من الدار البيضاء مشيرا انه قام بعمله تجاه المغاربة.
يشار، إلى أن الخطوط الجوية الملكية قد قامت أمس الثلاثاء بإلغاء عدد من الرحلات الجوية للمشجعين المغاربة المتوجهين من الدار البيضاء إلى قطر، بسبب غياب التذاكر وكانت الجماهير المتضررة قد حملت المسؤولية للعضو الجامعي، محمد بودريقة، بصفته المسؤول الأول على عملية التوزيع.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء زوجة سانشيز في قضية فساد ومدريد تؤكد أن لا أساس للتحقيق معها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“إنوي” تطلق النسخة 12 من “إنوي دايز”

للمزيد من التفاصيل...

نادي المسيرين يحتفل بست سنوات من الريادة والنجاح

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بيع أطفال حديثي الولادة..محكمة تأمر بسجن أطباء وممرضين

للمزيد من التفاصيل...

أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...