تابعونا على:
شريط الأخبار
الشرطة تطيح بزوجين متحوزان ل1280 قرص مخدر بمكناس فرقة مكافحة العصابات بمراكش تتمكن من مروجين للمخدرات والخمور مصرع 4 أشخاص في انقلاب حافلة لكرة القدم هذه خطة “ONCF” لنقل المشجعين في “الموندياليتو” مستخدمو الطرق السيارة يصعدون احتجاجاتهم وزراء الصيد البحري يلتئمون بالمغرب لتنمية الإقتصاد الأزرق أنظار عشاق المستديرة تتجه صوب طنجة لافتتاح كأس العالم للأندية لفتيت يكشف الفترة التي شهدت أكبر عملية توظيف بالجماعات الترابية سليم أملاح يغادر “ستاندار دو لييج” صوب “ريال” بلد الوليد الرجاء يبحث عن الفوز بالقلم ضد أولمبيك أسفي لأنها طلبت الطلاق.. شاب يرسل زوجته في حالة حـ ـرجة إلى المستعجلات مجلس النواب ينتخب قصري عضوا بالمحكمة الدستورية برشلونة يسابق الزمن لضم خدمات اللاعب سفيان أمرابط لفتيت: وزارة الداخلية أصدرت كل النصوص التنظيمية المتعلقة بالجهوية المتقدمة اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي يدين قرار البرلمان الأوروبي هذه حقيقة هروب جماعي لتلاميذ مغاربة بلندن جنوح قارب تقليدي يسفر عن توقيف 15 مرشحا للهجرة السرية بأكادير الـONCF يريد اقتناء 100 قطار جديد الوضعية العقارية لتجزئة ببني ملال تجر الوزيرة المنصوري للمساءلة السنديك يعلن انطلاق عملية تفويت وحدات إنتاج شركة “سامير”

24 ساعة

المغرب

مدريد.. المغرب يتوج كوجهة سياحية صاعدة في 2023

18 يناير 2023 - 23:59

حظي المكتب الوطني المغربي للسياحة بتتويج وتميز جديد من طرف مجلة الأسفار “بياخار”، واحدة من المجلات الإسبانية المتخصصة بمجالي السياحة والأسفار، باختيار المغرب “أفضل وجهة سياحية مستدامة صاعدة” برسم موسم 2022-2023، وذلك خلال حفل نظم الثلاثاء، من طرف “ريال فابريكا دي طابيسيس” بالعاصمة الإسبانية.

وسلمت هذه الجائزة لعادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة من طرف خوسيب بالاو، مدير مجلة بياخار، وبحضور سفيرة المغرب، كريمة بنيعيش، خلال حفل حضره أبرز الفاعلين السياحيين الإيبريين واللاتينو أمريكيين، إلى جانب ممثلي المهنة عن الجانب المغربي على غرار حميد بن الطاهر، رئيس الكنفدرالية الوطنية للسياحة، ولحسن زلماط، رئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية بالمغرب، ومحمد سملاني، رئيس الفدرالية الوطنية لوكلاء الأسفار.

وبهذه المناسبة، عبر الفقير، عن سعادته بهذا التتويج، قائلا “لي شرف عظيم بتسلم هذه الجائزة التي تتوج مجهودات المملكة المغربية في مجال السياحة المستدامة.

وأعتبر هذا الاعتراف بمثابة حافز لنا لمضاعفة مجهوداتنا من أجل إشعاع علامة المملكة وإبراز ما تزخر به من مميزات للاستدامة والمسؤولية البيئية والتي يبحث عنها معظم السياح عبر العالم أجمع”.

وشكل هذا الحدث مناسبة لجذب انتباه أزيد من 250 مسيرا من منظمي الرحلات ومسؤولي شركات الطيران وإطلاعهم على العرض الأصيل لوجهة المغرب، والحامل لعلامة “المغرب، أرض الأنوار”.

كما أتاح هذا اللقاء الفرصة لتعزيز مكتسبات رحلة الأنوار المنظمة بتاريخ 21 يونيو 2022 بمدريد والتي أكدت وعززت من جديد إنجازات المغرب بالسوق الإسباني، باعتباره أول سوق من حيث استعادة أداءات الفترة المرجعية 2019 (98 بالمائة عند نهاية نونبر 2022).

كما مثل هذا الحدث مناسبة للتذكير بالنتائج الاستثنائية للحملة التواصلية والترويجية الأخيرة لوجهة المغرب بالسوق الإسباني. فبنسبة عرض ناهزت 74 بالمائة، حققت الوجهة نسبة إرضاء تناهز 91 بالمائة حيث عبر حوالي 90 بالمائة من المستجوبين عن اهتمامهم بزيارة المغرب. تلك المجهودات التي توجت بحصول المغرب على العديد من الجوائز على غرار جائزة “أحسن حملة ترويجية دولية بإسبانيا” وجائزة “أحسن وجهة بفنون الطبخ”.

ومن خلال هذا التتويج الجديد الممنوح من طرف مجلة “بياخار”، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد عزز إستراتيجيته بهذا السوق القريب جغرافيا وثقافيا، السوق الإستراتيجي بالنسبة لوجهة المغرب، والذي يمثل بوتقة مهمة تستقطب أزيد من 20 مليون سائح.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

لفتيت يكشف الفترة التي شهدت أكبر عملية توظيف بالجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب ينتخب قصري عضوا بالمحكمة الدستورية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مصرع 4 أشخاص في انقلاب حافلة لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

الصحة العالمية تبقي على حالة الطوارئ القصوى حيال كورونا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

وزراء الصيد البحري يلتئمون بالمغرب لتنمية الإقتصاد الأزرق

للمزيد من التفاصيل...

تتويج “SoGé” و عرض”SoGé Ado” بجائزة “أفضل اطلاق لمنتوج” في حدث إفريقي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشرطة تطيح بزوجين متحوزان ل1280 قرص مخدر بمكناس

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات بمراكش تتمكن من مروجين للمخدرات والخمور

للمزيد من التفاصيل...

مصرع 4 أشخاص في انقلاب حافلة لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

هذه خطة “ONCF” لنقل المشجعين في “الموندياليتو”

للمزيد من التفاصيل...

مستخدمو الطرق السيارة يصعدون احتجاجاتهم

للمزيد من التفاصيل...

وزراء الصيد البحري يلتئمون بالمغرب لتنمية الإقتصاد الأزرق

للمزيد من التفاصيل...

أنظار عشاق المستديرة تتجه صوب طنجة لافتتاح كأس العالم للأندية

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف الفترة التي شهدت أكبر عملية توظيف بالجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...