تابعونا على:
شريط الأخبار
الوزير بنسعيد: الحكومة تسعى لبذل مجهودات لتدعيم المقاولات الصحفية اتفاقية شراكة لمواكبة وتشجيع المبادرات المقاولاتية بجهة بني ملال خنيفرة منخرطو الرجاء يطالبون بتسمية من يعيق عملية تسوية النزاعات مع اللاعبين البيجيدي يطالب بفتح تحقيق في قضية ارتفاع أسعار اللحوم فعاليات تستنكر فشل مشروع اصلاح ميناء اصيلة رغم تكلفته الباهظة رغم الثلوج.. مؤسسة محمد الخامس تخترق حاجز العزلة بجبال أزيلال هكذا استقبل الجزائريون الوفد المغربي المشارك في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي إدانة مسيرة مركز للتدليك لاستغلال فتيات في أعمال غير أخلاقية بلعمري يغادر معسكر الوداد بنموسى يستقبل الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين نادية فتاح: الاقتصاد المهيكل مكن المغرب من مواجهة الأزمات الوداد يستعيد خدمات لاعبين بارزين قبل قمة الفتح 596 مليون لرفع عقوبة المنع من الانتدابات عن الرجاء حكيم زياش يقترب من الإنتقال إلى روما المقصيون من خارج السلم يستمرون في مقاطعة مسار وتسليم النقط الوداد يضيف 3 لاعبين للائحته الافريقية العصبة ترفض تأجيل مباراة الوداد والفتح حقوقيون يلتئمون بمراكش لمناقشة “فعلية الحق في الصحة” عضو بالبرلمان الأوروبي: الخطاب القاسي في حق المغرب له عواقب ليست جيدة حضور وازن للوفد المغربي المشارك في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي المنعقد بالجزائر

24 ساعة

أنصار الوداد

قبل مواجهة "الماص".. الوينرز توجه لرسالة للاعبي وأنصار الوداد

25 يناير 2023 - 11:51

دعا “وينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي جماهير الفريق الأحمر، إلى الالتزام في المدرجات و تفادي أحداث الشغب ، كما طالب من لاعبي الوداد، التعامل بشكل جيد مع أطوار هذه المباراة المهمة، و بذل كل مافي وسعهم من أجل تحقيق الفوز و الظفر بالنقاط الثلاث أمام المغرب الفاسي، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء ، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية بقسمها الأول.
ونشر الفصيل بلاغا، عبر صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، كتب فيه: “مباراة هامة جدا، ويجب أن نتعامل معها بالجدية اللازمة، سواء على أرضية الميدان أو بالمدرجات قصد نيل النقاط الثلاث. ضيعنا الكثير من النقاط داخل الميدان، ولم يعد ممكنا التفريط في المزيد”.

وتابع الفصيل ذاته: “ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني من أجل 90 دقيقة من القـ ـتال، ومن الشراسة في الدفاع عن القميص. وينرز 2005 جاهزة للدفع بالفريق لتحقيق الفوز، وندعو أعضاء المجموعة للاستعداد لخلق الأجواء المعتادة دون توقف، ودون كلل أو ملل، فالفريق في حاجة لكل حنجرة وفي حاجة للمدرج الشمالي في أفضل أحواله لتحريك الملعب بأكمله بنفس الهيستيريا”.
واختتم البلاغ : “حان وقت الانتصارات، حان وقت تكريس الريادة والاستمرار في الصدارة. لنجسد على الواقع عبارة ‘مقامك عال والهيبة من بكري’. عاش نادي الوداد الرياضي. معا للأبد”.
يذكر أن الوداد الرياضي، سيستقبل ضيفه المغرب الفاسي، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم الجولة ال15 من البطولة الاحترافية، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش+1).

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الوزير بنسعيد: الحكومة تسعى لبذل مجهودات لتدعيم المقاولات الصحفية

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي يطالب بفتح تحقيق في قضية ارتفاع أسعار اللحوم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي “حرق القرآن عمل يسيء لمعتقدات الكثير من الناس في العالم”

للمزيد من التفاصيل...

السعودية.. مسابقة “عطر الكلام” تعلن عن النابلسي ضمن لجنة التحكيم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

داسيا المغرب تحافظ على ريادتها في سوق السيارات للسنة 13 على التوالي

للمزيد من التفاصيل...

الوزير صديقي يقدم التجربة المغربية في تنمية الأقطاب الفلاحية بقمة دكار 2

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الوزير بنسعيد: الحكومة تسعى لبذل مجهودات لتدعيم المقاولات الصحفية

للمزيد من التفاصيل...

اتفاقية شراكة لمواكبة وتشجيع المبادرات المقاولاتية بجهة بني ملال خنيفرة

للمزيد من التفاصيل...

منخرطو الرجاء يطالبون بتسمية من يعيق عملية تسوية النزاعات مع اللاعبين

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي يطالب بفتح تحقيق في قضية ارتفاع أسعار اللحوم

للمزيد من التفاصيل...

فعاليات تستنكر فشل مشروع اصلاح ميناء اصيلة رغم تكلفته الباهظة

للمزيد من التفاصيل...

رغم الثلوج.. مؤسسة محمد الخامس تخترق حاجز العزلة بجبال أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

هكذا استقبل الجزائريون الوفد المغربي المشارك في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي

للمزيد من التفاصيل...

إدانة مسيرة مركز للتدليك لاستغلال فتيات في أعمال غير أخلاقية

للمزيد من التفاصيل...