تابعونا على:
شريط الأخبار
أزولاي يفصح عن حصيلة مؤسسة البحث والابتكار خلال 3 سنوات بالمغرب المنتخب النسوي يقص شريط كأس إفريقيا بمواجهة زامبيا أولاد فرج بإقليم الجديدة.. قاصر تضع حدا لحياتها بسبب رسوبها في الموسم الدراسي اتفاق نهائي لانتقال شمس الدين الطالبي إلى سندرلاند “اللواء الأزرق” يرفرف بشاطئ الصويرة 19 لاعبا في لائحة انتقالات الوداد الاقتصاد المغربي يسجل نموا بـ4.8% في الربع الأول من 2025 افتتاح خط جوي جديد يربط الصويرة ببرشلونة أخنوش يمثل أمام البرلمان لتقديم مقاربة الحكومة لتعزيز الحق في الصحة شبيبة “الأحرار” بأكادير تنفي وجود صراعات داخلية فيلدا: مجموعهما ليست سهلة والجميع متحمس للبطولة وزارة السكوري تعزز التعاون الرقمي مع منظمة DCO الإكوادور تفتتح سفارة لها بالرباط وزير الفلاحة يفتتح الدورة السابعة للمعرض الوطني للكبار لخديم يقترب من الانتقال إلى “ألافيس تجريد 5 أعضاء من عضويتهم بمجلس مقاطعة عين السبع وزارة النقل تعلن عن إجراءات صارمة للحد من ارتفاع حوادث السير بني ملال.. انحراف سيارة يودي بحياة شخصين المغرب والإكوادور يعززان شراكتهما ويوقعان اتفاقيات لتعميق التعاون الثنائي إنزاغي: تواجد حمدالله معنا سيشكل إضافة لفريق الهلال

24 ساعة

" Sitel Group " تغير اسمها لFoundever™

02 مارس 2023 - 23:57

أعلنت Sitel Group®، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX) اليوم، عن تغيير اسمها إلى ™Foundever. منذ الاستحواذ على Sykes Enterprises، Inc. (SYKES) سنة 2021، تمكنت المجموعة من تعزيز مكانتها بين أفضل 3 شركات عالمية تشتغل في إدارة خدمة الزبناء. هذه الخطوة الجديدة هي جزء من فلسفة الشركة التي تتطور باستمرار وتبتكر لتقديم أفضل الحلول والخدمات في السوق.

ونقل البلاغ عن”لوران أوبرتي”، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Foundever قوله : “لقد عرفت صناعة خدمة الزبناء تغييرا جذريا بشكل منذ أن أسسنا الشركة قبل 30 عاما”، مضيفا “”ما كان في السابق يدويا ومحليا أصبح الآن رقميا وعالميا. ومع ذلك، فإن ت خدمة الزبناء تعتمد بشكل أساسي على التفاعلات البشرية. لأزيد من ثلاثة عقود، سعينا إلى الحفاظ على المرونة والابتكار مع الاستمرار في التركيز على الإنسان. أنا فخور بأن أقول إننا نجحنا في النمو من شركة ناشئة صغيرة إلى شركة عالمية تعالج أكثر من 9 ملايين محادثة كل يوم وتقدم رؤى قيمة لدعم زبنائنا في تحولهم الرقمي. Foundever هي خطوة جديدة في رحلتنا الريادية بهدف تبسيط خدمة الزبناء للعلامات الشريكة لنا”.

وعبر الجمع بين الحضور العالمي والنهج السريع الاستجابة، القابل للتطوير، تدعم Foundever اليوم أكبر العلامات الرائدة عالميا في تطوير إستراتيجية خدمة الزبناء الخاصة بها. متواجدة في 45 دولة بأوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ، تعالج Foundever مع موظفيها البالغ عددهم 170.000 موظفا، وعمليات 750 زبونا، مقابل رقم معاملات يبلغ 4 مليارات دولار.

من جهته صرح ” أوليفييه كامينو”، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية والمؤسس المشارك لـ Foundever قائلا: “نعيد التأكيد على القيم التي دفعت الشركة منذ البداية” وأضاف المتحدث :”يجب أن تكون العلامات قادرة على التصرف بشكل سريع، ومعالجة العمليات الأكثر تعقيدا للإجابة عن انتظارات الزبناء التي تتطور. منذ أن أسسنا هذه الشركة، عملنا باستمرار على تحويل أنفسنا من أجل مواكبة هذا التطور، وإيجاد توازن بين الإنسان والتكنولوجيا. لأننا مقتنعون بأن تجربة الموظف هي تجربة الزبون، فإن التنوع والشمول هما ركيزتان لثقافة شركتنا، مما يسمح لنا بخلق بيئة لا يمكن للجميع فيها أن يحققوا أهدافهم فحسب، بل يمكنهم تجاوزها كذلك”.

و أضاف البلاغ أن الاسم الجديد Foundever ، يخلد المبادئ التي تأسست عليها والتي دفعتها دائما من خلال الحفاظ على الشغف والفضول : “Found” في إشارة إلى روح المبادرة التي غرسها مؤسسوها للمزج بين المرونة والابتكار لتصميم تجارب زبناء لا تنسى و “Ever” في إشارة إلى قدرتها على التكيف مع التغيرات المستمرة في السوق وتوقعات الزبناء.

فضلا عن هذا، ستستمر الشركة التي تحمل الاسم الجديد في تقديم نفس الحلول عالية الجودة التي تشتهر بها Sitel Group وSYKES ، كما ستقدم أيضا حلولا جديدة، بالإضافة إلى الابتكارات التكنولوجية ، مع نهج مصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل زبون من زبنائها ، ودمج ثقافتهم وقيمهم ونماذج التشغيل التي تجعلهم أكثر تفردا.

متجذرة بعمق في الإبداع، الالتزام والاتصال، تقدم Foundever مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك خدمة الزبناء، الإستراتيجية وتصميم تجربة الزبناء، والمبيعات والولاء، حلول الخدمة الذاتية، التحليلات، التجربة بوسائل التواصل الاجتماعي، كقناة لخدمة الزبناء ، دعم ومراقبة وإدارة العمليات، التدريب والتطوير.

وحسب البلاغ تغطي Foundever جميع احتياجات العلامات، وتمكنها من تطوير خدمة الزبناء بشكل كبير، وتسريع تحولها الرقمي وبالتالي مواجهة التحديات التي تواجهها.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الجديد www.foundever.com/fr.

للإشارة Foundeverهي شركة عالمية رائدة في خدمة الزبناء (CX). بما مجموعه 170000 موظفا موزعين على جميع أنحاء العالم، نحن الفريق الذي يقف وراء أفضل التجارب الخاصة ب 750 أكبر علامة تجارية دولية ورقمية.

حلولنا CX المبتكرة، تم تصميم تقنيتنا وخبرتنا لتلبية الاحتياجات التشغيلية لزبنائنا وتقديم تجربة سلسة في أي وقت ومكان. تتكلفFoundever بـ 9 ملايين تجربة كل يوم بأزيد من 60 لغة و 45 دولة ، وتجمع بين قوة التواجد العالمي ونهج ريادة الأعمال، مما يمكن الشركات من جميع الأحجام وكل القطاعات من تحويل خدمة الزبناء الخاصة بها.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش يمثل أمام البرلمان لتقديم مقاربة الحكومة لتعزيز الحق في الصحة

للمزيد من التفاصيل...

شبيبة “الأحرار” بأكادير تنفي وجود صراعات داخلية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

وكالة بيت مال القدس تدعم الفلسطينيين بمشاريع اجتماعية وتنموية

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. السجن 5 سنوات للمؤرخ بلغيث بسبب تصريحات عن الأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الاقتصاد المغربي يسجل نموا بـ4.8% في الربع الأول من 2025

للمزيد من التفاصيل...

بما فيها “البيتكوين”.. بنك المغرب يقترب من تقنين العملة الرقمية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أزولاي يفصح عن حصيلة مؤسسة البحث والابتكار خلال 3 سنوات بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب النسوي يقص شريط كأس إفريقيا بمواجهة زامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أولاد فرج بإقليم الجديدة.. قاصر تضع حدا لحياتها بسبب رسوبها في الموسم الدراسي

للمزيد من التفاصيل...

اتفاق نهائي لانتقال شمس الدين الطالبي إلى سندرلاند

للمزيد من التفاصيل...

“اللواء الأزرق” يرفرف بشاطئ الصويرة

للمزيد من التفاصيل...

19 لاعبا في لائحة انتقالات الوداد

للمزيد من التفاصيل...

الاقتصاد المغربي يسجل نموا بـ4.8% في الربع الأول من 2025

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح خط جوي جديد يربط الصويرة ببرشلونة

للمزيد من التفاصيل...