تابعونا على:
شريط الأخبار
تين أولاد افرج .. إقبال كبير بفضل الجودة العالية والمذاق الطبيعي الفريد زريدة يتخلف عن معسكر الرجاء بتونس عدد زبناء اتصالات المغرب يصل إلى 78.4 مليون زبون حكم سويدي يقود مباراة المغرب والأرجنتين السعدية اللوك في ذمة الله المنتخب المغربي يواجه الأرجنتين لفك عقدة الدور الأول الحكومة تعتزم مراجعة الضريبة على الدخل (السيد لقجع) عبد المجيد الدين الجيلاني مدربا جديدا لمستقبل قابس الطريق معبدة أمام آيت منا لرئاسة الوداد مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية الحالية برلماني يطالب بتقوية طريق جماعية في أزيلال الغلوسي: المحامون لن يقبلوا بأن نكون حائطا قصيرا 150 مليونا تنهي نزاع الرجاء والزرهوني إيقاف بيع العروض الترويجية لوكالة المساكن والتجهيزات العسكرية كلميم…الاحتفاء ب “الجمل” رمز ثقافة الصحراء مجلس المستشارين: المصادقة بالإجماع على قانون “التعيين في المناصب العليا” 21 يوليوز اليوم الأكثر سخونة على الإطلاق على مستوى العالم فاطمة تاغناوت توقع لنادي إشبيلية 16 قتيلا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية راموفيتش يسافر يوم الخميس إلى تونس

24 ساعة

السلاح الوظيفي

في ظرف وجيز.. الوصول إلى سارق مسدس شرطي باكادير

30 مارس 2023 - 23:30

تقدم موظف شرطة، صباح اليوم الخميس 30 مارس الجاري، بشكاية لمصالح ولاية أمن أكادير، تفيد تعرضه للسرقة من داخل سيارته الخاصة، استهدفت حقيبته التي كانت تحتوي على سلاحه الوظيفي وذخيرته.

وعلى إثر ذلك، قامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، بخبرات تقنية معززة بعمليات بحث ميدانية مكثفة، أسفرت عن استرجاع السلاح الوظيفي والذخيرة المسروقة، وكذا توقيف المتورط في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وقد تمت هاته العملية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تم الوصول إلى منفذ هاته العملية، مساء يومه الخميس 30 مارس الجاري، إذ يتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية.

وكشفت إجراءات البحث المنجزة على ضوء هاته القضية، أن المشتبه فيه ارتكب هذه السرقة من داخل السيارة بغرض الاستيلاء على منقولات شخصية أو ممتلكات مالية، وأن استيلاءه على السلاح الوظيفي للشرطي كان بشكل عرضي بعدما وجده ضمن محتويات السيارة الخاصة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

هذا، وبالموازاة مع ذلك، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف الشرطة المعني بالأمر، وذلك بسبب ارتكابه لمخالفات مهنية جسيمة تمثلت في إهماله لتدابير الحماية والأمان الخاصة بحفظ السلاح الوظيفي الموضوع رهن إشارته.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعتزم مراجعة الضريبة على الدخل (السيد لقجع)

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية الحالية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كامالا هاريس في موقع قوي لخلافة بايدن

للمزيد من التفاصيل...

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عدد زبناء اتصالات المغرب يصل إلى 78.4 مليون زبون

للمزيد من التفاصيل...

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تين أولاد افرج .. إقبال كبير بفضل الجودة العالية والمذاق الطبيعي الفريد

للمزيد من التفاصيل...

زريدة يتخلف عن معسكر الرجاء بتونس

للمزيد من التفاصيل...

حكم سويدي يقود مباراة المغرب والأرجنتين

للمزيد من التفاصيل...

السعدية اللوك في ذمة الله

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي يواجه الأرجنتين لفك عقدة الدور الأول

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تعتزم مراجعة الضريبة على الدخل (السيد لقجع)

للمزيد من التفاصيل...

عبد المجيد الدين الجيلاني مدربا جديدا لمستقبل قابس

للمزيد من التفاصيل...

الطريق معبدة أمام آيت منا لرئاسة الوداد

للمزيد من التفاصيل...