كشفت مصادر موقع الأنباء تيفي، أن عبد اللطيف وهبي، قرر مؤخرا، إعفاء مسؤول بوزارة العدل، وذلك في عز العطلة الصيفية.
وقالت مصادر موقعنا، على أن الأمر يتعلق بمسؤول تم تعيينه خلال انعقاد مجلس للحكومة شهر مارس الماضي، حيث تم تعيينه على رأس مديرية تم إحداثها مؤخرا بوزارة العدل.
هذا، ولم تكشف مصادر موقعنا، عن الأسباب التي جعلت عبد اللطيف وهبي يتخذ هذا القرار، خاصة أن مقترح تعيين المسؤول المعني بالأمر جاء من قبل وزير العدل.
للمزيد من التفاصيل...