تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

24 ساعة

الرجاء البيضاوي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الرجاء والجيش الملكي

03 سبتمبر 2023 - 19:19

أرغم فريق الجيش الملكي، الرجاء البيضاوي على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إينوي”، في لقاء عرف تشويقا وندية كبيرة بين الفريقين.

وانطلق الشوط الأول قويا بين الفريقين، حيث حاول كل فريق السيطرة على وسط الميدان، مع انتهاج خطة الشرود، ليتمكن الرجاء من افتتاح حصة التسجيل عن طريق ضربة جزاء وضعها المهاجم الجزائري يسري بوزوق في شباك حارس الجيش في الدقيقة 22، غير أن رد الفريق العسكري جاء سريعا، بعد خمس دقائق إثر ركلة جزاء انبرى لها العميد ربيع حريمات وأسكنها في شباك الحارس أنس الزنيتي.

ولم يستسلم الرجاء، ليواصل الضغط، ويستغل خللا في تطبيق خطة الشرود، حيث انسل يحيى الزرهوني مهديا كرة في طابق من ذهب لبوزوق الذي سجل الهدف الثاني للرجاء والثاني له في المباراة، غير أن الفريق المضيف فقد قلب دفاعه عبد الله خفيفي الذي تدخل لإيقاف المهاجم العسكري وحصل على بطاقة حمراء مباشرة جعلت الرجاء يعاني من ضغط الجيش إلى انتهاء الشوط الأول بالتفوق بهدفين لواحد.

وخلال الشوط الثاني عرفت المواجهة ضغطا قويا من الفريق العسكري، الذي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 80 من طرف ابن الرجاء السابق زكرياء الهبطي، الذي تحصل فيما بعد على البطاقة الحمراء لحصده إنذارين في وقت قصير من دخوله بديلا في منتصف الشوط الثاني، وهكذا انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...