طالب حميد وهبي عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، بالكشف عن التدابير المستعجلة التي سيتم اتخاذها لتجويد الخدمات المقدمة للزبناء من طرف شركة الخطوط الملكية المغربية بمطار المسيرة بأكادير.
وأوضح وهبي، في سؤال كتابي وجهه لمحمد عبد الجليل وزير النقل واللوجستيك حول تردي الخدمات المقدمة للزبناء من طرف شركة الخطوط الملكية المغربية، (أوضح) أن العديد من زبناء شركة الخطوط الملكية المغربية بدؤوا يشتكون من سوء وتدني الخدمات المقدمة على متن الطائرات وبمطار المسيرة بأكادير، حيث يتفاجأ المواطنون بعد حجزهم لرحلات على متن الخطوط الملكية المغربية من وإلى المطار بإرغامهم على ركوب طائرات مكتراة من شركات أخرى بخدمات متدنية لا ترقى لمستوى الخدمات المحجوزة في تذاكرهم، مشيرا إلى تذمر الزبناء من ضياع الأمتعة والأغراض الشخصية أثناء السفر عبر هذه الطائرات الأجنبية المؤجرة من الشركة.
وأبرز وهبي، البرلماني عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن سوء هذه الخدمات الذي ينضاف لعدم الوفاء بالخدمات المشروطة بتذاكر الدرجة الأولى يخلف تذمرا واستياء لدى المسافرين على متن طائرات هذه الشركة، مؤكدا أن هذا يضرب في العمق المجهودات المبذولة لجعل مدينة أكادير وجهة سياحية واستثمارية، أو حتى انسجامها مع الرؤية المستقبلية للمملكة الخاصة بتنظيم بلادنا لتظاهرة كأس العالم 2030.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...