تابعونا على:

الرياضة

المنتخب المغربي

المنتخب الأولمبي يواجه وديا الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية

08 نوفمبر 2023 - 13:22

تستعد كتيبة عصام الشرعي خوض وديتين خلال شهر نونبر الجاري، في إطار الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس، صيف عام 2024.

وحسب البيان الذي نشره موقع الجامعة الملكية لكرة القدم، فإن المنتخب الوطني الأولمبي سيخوض مباراتين وديتين بمدينة مورسيا بإسبانيا.
حيث سيلاقي المنتخب الوطني الأولمبي في اللقاء الأول منتخب الدانمارك، وذلك يوم الخميس 16 نونبر 2023، على أن يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 21 نونبر 2023.

وكان قد تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد الفوز على المنتخب الأولمبي المصري، بلقب كأس أمم إفريقيا التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وجدير بالذكر، أن النخبة الوطنية كانت قد خاضت مباراتين وديتين، ضد كل من منتخبي العراق ودومنيكان على التوالي، في الـ6 والـ12 من أكتوبر المنصرم، استعدادا لنفس البطولة.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

سياسة

الزيادة في أسعار المقاهي خلال المونديال على طاولة لفتيت

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: المرحلة المقبلة تقتضي تعميق أثر الأوراش الكبرى على الحياة اليومية للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مال و أعمال

أطلنطاسند للتأمين تعزز التزامها بالجودة من خلال الحصول على شهادات جديدة

للمزيد من التفاصيل...

الرباط تحتضن المنتدى الثالث لمنتدى القادة البريديين العرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إخضاع المورابيط وديوب لفحص المنشطات

للمزيد من التفاصيل...

“إسكوبار الصحراء”.. المحكمة تحجز الملف للمداولة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يعلن العودة إلى توقيت غرينيتش بالمغرب ابتداءً من نهاية الصيف

للمزيد من التفاصيل...

الزيادة في أسعار المقاهي خلال المونديال على طاولة لفتيت

للمزيد من التفاصيل...

الطرابلسي يشترط 50 مليونا لتدريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

وفاة شاب في ظروف غامضة يستنفر سلطات الدريوش

للمزيد من التفاصيل...

قمة الجيش وبركان للانقضاض على الصدارة والوداد يصطدم بالماص لإنقاذ موسمه

للمزيد من التفاصيل...

حكيمي عن مواجهة منتخب هايتي: كانت مباراة مجنونة

للمزيد من التفاصيل...