تابعونا على:
شريط الأخبار
الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن

الرياضة

سعيد الناصيري: سنعلن عن المدرب الجديد في الساعات القادمة

10 يوليو 2019 - 19:49

أكد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه سيعلن عن هوية المدرب الجديد للفريق بعد 48 ساعة وذلك خلفا للتونسي فوزي البنزرتي الذي تعاقد مع النجم الساحلي.

وكشف رئيس النادي الأحمر في تصريح لإذاعة ”راديو مارس“، أن اختيار المدرب الجديد سيتم بعد المشاورة مع جميع أعضاء اللجنة التقنية، وذلك من أجل البحث عن ألقاب جديدة ومواصلة النتائج الجيدة للقلعة الحمراء.

وكانت مصادر مقربة لمحيط النادي الأحمر، قد كشفت أن المكتب المسير لهذا الأخير عكف خلال الآونة الأخيرة على دراسة مجموعة من السير الذاتية التي توصلت بها إدارة الفريق الأحمر في الوقت الذي انتقت فيه ثلاثة أسماء بارزة، ستختار منها مدربا، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، يفاضل بين ثلاثة مدربين، وهم الإسباني خوان كارلوس غاريدو، والروماني مريشيا ريدنك، ثم البلجيكي هوغو بروس.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...