تابعونا على:
شريط الأخبار
“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة الذكرى60 لتأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة اسكوبار الشمال يستعد لاستنشاق هواء الحرية نهضة بركان يستعيد لاعبين أمام الجيش الملكي إغلاق الحدود في وجه مدير المدرسة المتورط في فضيحة مولاي يعقوب بعد اختياره مدربا للمنتخب الهولندي.. رمزي يعبر عن سعادته في مهمته الجديدة آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال فاتح ماي.. نقابة الزاير تطالب بالعدالة والتقدم الاجتماعي أخطر مروجة للمخدرات بمراكش تقع بقبضة الأمن تحديد موعد اختتام البطولة الاحترافية محكمة التحكيم الرياضي تحدد موعد مواجهة الرجاء واكسيل مايي لتثمين الأراضي الجماعية.. منح إعانات مالية للشباب وأعضاء الجماعات السلالية صحافيان يجران لشكر إلى المحكمة وإدريس يبرر “لم أقصد الإساءة” شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم نشرة إنذارية.. أمطار قوية مرتقبة غد الأربعاء بعدة مناطق عرض أمنيين للخطر.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانح بصفرو برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة

24 ساعة

الوزيرة عمور تكشف الدور الذي لعبه الأسود للترويج السياحي للمغرب

16 يناير 2024 - 16:30

قالت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أن الإنجاز التاريخي الذي حققه الأسود في مونديال قطر، ساهم بشكل كبير في تعزيز جاذبية المغرب السياحية، بعد أن ساهم المنتخب الوطني في التعريف بالمملكة المغربية في جميع أنحاء العالم.

وبلغة الأرقام، قالت وزيرة السياحة أمس الاثنين بجلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة أمس الاثنين بمجلس النواب، على أن الصورة الإيجابية للمغرب عند السياج الأجانب انتقلت من 89 في المائة سنة 2019 إلى 92 في المائة سنة 2023.

وعن الجهود المبذولة لتعزيز هذه الجاذبية بشكل أكبر والتسويق للوجهة السياحية الوطنية بشكل أفضل، أفادت المسؤولة الحكومية خلال ذات الجلسة، على أنه ومن خلال المكتب الوطني المغربي للسياحة، تم إطلاق حملة ترويجية للعلامة الجديدة “المغرب أرض الأنوار” على مستوى 20 دولة.

وتهدف هذه الحملة، حسب الوزيرة، إلى الترويج للمنتوج الوطني السياحي على المستوى العالمي، وذلك عبر قنوات التواصل الرئيسية، خصوصا القنوات الرقمية، مشيرة إلى أن الأمر سيتعزز أيضا بنصب شاشات عملاقة في الأسواق العالمية الكبرى للتعريف بالوجهة المغربية، وكذا إجراء حملات ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب ذلك، أشارت الوزيرة إلى أنه تم عقد شراكات مع شركات عالمية للطيران ومنظمي الرحلات دوليا ووكالات الأسفار الرقمية الفاعلة في المجال.

ومن جهة ثانية، تحدثت عمور عن أهمية السياحة الداخلية، حيث أشارت إلى أن الوزارة تعمل على الترويج لها عبر العديد من القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي، على غرار “نتلاقاو فبلادنا” وحملة “نتلاقاو فمراكش”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة

للمزيد من التفاصيل...

مصير محضري الحوار القطاعي بين وزارة الصحة والنقابات يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة

للمزيد من التفاصيل...

مصير محضري الحوار القطاعي بين وزارة الصحة والنقابات يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

اسكوبار الشمال يستعد لاستنشاق هواء الحرية

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يستعيد لاعبين أمام الجيش الملكي

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق الحدود في وجه مدير المدرسة المتورط في فضيحة مولاي يعقوب

للمزيد من التفاصيل...

بعد اختياره مدربا للمنتخب الهولندي.. رمزي يعبر عن سعادته في مهمته الجديدة

للمزيد من التفاصيل...

آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال

للمزيد من التفاصيل...