تابعونا على:
شريط الأخبار
حراس الأمن الخاص المدرسي يدخلون في اعتصام ببني ملال الرجاء يراسل العصبة لتأهيل هيرفي تنسيق نقابي يشل مصالح الجماعات الترابية ورشة INEX by Chaoui Bois تنظم سوقا تضامنيا لفائدة الصناع التقليديين بمدينة سلا بنموسى يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف بالمغرب إحداث المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة ذات الاختصاص القضائي في يومهم العالمي.. مرشدو السياحة الجبلية يطالبون بتعزيز الأمن السياحي بالجبال مواصلة مرافعات دفاع المتهمين في قضية الدكتور التازي مطالب بتدخل الوالي شوراق لتحرير الملك العمومي بتسلطانت جامعة الكرة تكشف موعد سحب قرعة الأدوار الإقصائية لكأس العرش أخنوش يترأس وفد وزاريا ويدشن مشاريع صحية بإقليم تيزنيت نقابة للصحة ترفض المقاربة الأحادية والتراجعية على مضامين الاتفاقات السابقة تنسيق أمني يطيح ب5 أشخاص متحوزين لأزيد من 150 الف عبوة من غاز مخدر الفيفا تحكم لصالح هيرفي ضد الفتح الرباطي إحداث أكثر من 93 ألف مقاولة خلال سنة 2023 لبؤات الأطلس يعدن بانتصار ثمين من تونس بعثة النهضة البركانية عالقة في بوتسوانا المغرب يؤكد أمام محكمة العدل الدولية التزام جلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية الناظور.. حزب “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في جماعة إيعزانن نشرة إنذارية.. رياح قوية مع غبار محلي اليوم الجمعة وغد السبت

24 ساعة

مجموعة مرجان

مجموعة مرجان ومجموعة أطلس للضيافة ينشئان "فليفرز فود"

29 يناير 2024 - 21:06

أعلنت مجموعة مرجان، رائدة التوزيع الحديث في المغرب، ومجموعة أطلس للضيافة، الرائدة في قطاع الفندقة، بتأسيس مشروع مشترك، “شركة فليفرز فود” «(FFC) Flavors Food Company » التي تسعى أساسًا لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات وتحسين تجربة العملاء، حيث يعد هذا الاندماج الاستراتيجي بين الخبرة الفندقية المرموقة والتفوق في مجال التوزيع العصري أمرًا مبتكرًا.

ووفقا لبلاغ مشترك، تهدف هذه الشراكة إلى تقديم عناوين جديدة إلى مجال المطاعم في المغرب من خلال الجمع بين التميز المهني لكلا الشريكين، مع طموح أن يكون فاعلا مرجعيًا في مجال خدمات الطعام. حيث تخطط شركة فليفورز فود لإطلاق أفكار متنوعة لتجارب طعام مبتكرة ومتاحة للشباب والأسر، وتلبي أذواق وتوقعات المستهلك المغربي بشكل خاص، مما يتيح لها تلبية احتياجات جيل جديد من المستهلكين على مدار اليوم.

وتلتزم شركة فليفرز فود بتحسين وإثراء تجربة الزبناء الغامرة، مع التركيز على الجودة والأصالة وسهولة الوصول. ومن هذا المنطلق، تخطط الشركة لترسيخ حضورها الاستراتيجي في المواقع الرئيسية، مثل فضاءات مجموعة مرجان، والفنادق الحضرية والمرموقة، بالإضافة إلى المواقع الأخرى ذات الاستقطاب المفتوح. وستكون شركة فليفرز فود قادرة على الاستفادة من الخبرة التراكمية والعميقة للمجموعتين المؤسستين، مما يضيف ديناميكية لقطاع المطاعم، مع التوافق مع مبادئ الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية لمجموعة مرجان ومجموعة أطلس للضيافة.

وفي البداية، ستركز شركة فليفرز فود على توسيع فروع مختارة للعلامات التجارية المشهورة والدولية بعناية. وعلى المدى المتوسط، ستوجه الشركة جهودها نحو خلق وتطوير مشاريع فريدة وحديثة متجذرة في ثراء الثقافة المغربية والمتوسطية.

وتهدف هذه المبادرات إلى تشكيل عرض فريد من نوعه لتذوق الطعام، مع توجيهها لتكون قادرة على متابعة التطورات والفرص الناشئة في المجال. وستساهم جميع المراحل في خلق فرص شغل من خلال سياسة تكوين وإدماج للشباب المهتمين بقطاع المطاعم.

وصرح السيد أيوب أزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان: “ينبع قرارنا الاستراتيجي بإنشاء شركة فلافورز فود، من فهمنا العميق للتغيرات الملحوظة في عادات استهلاك المغاربة، الذين يظهرون اهتمامًا متزايدًا بتقديم خيارات متنوعة للمطاعم، وصولاً إلى تجربة تذوق ذات جودة عالية ومتاحة “.

من جانبه قال السيد كمال بنسودة، الرئيس المدير العام لمجموعة أطلس للضيافة (AHG): “إن إنشاء شركة فلافورز فود يشكل نقطة تحول حاسمة في استراتيجيتنا للنمو والتنويع. نحن واثقون من أن تعاوننا سيثري تجربة التذوق لدى المستهلكين المغاربة. وهدفنا هو الحفاظ على توازن عادل بين سهولة الوصول والتميز.”

للإشارة تمكنت مجموعة مرجان، لأكثر من 30 سنة، من توفير المنتجات التجارية الحديثة لعامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط.

وتُدير “مجموعة مرجان” أزيد من 441000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد. ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 12000 شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 150 نقطة بيع في 30 مدينة، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

من جهتها تتخصص مجموعة أطلس للضيافة في تطوير وإدارة المنشآت الفندقية، باعتبارها فاعلا رئيسيًا في قطاع الفنادق مع محفظة متنوعة تشمل الفنادق المتميزة والمنتجعات والفنادق البيئية والفنادق الحضرية. وتدير المجموعة حاليًا 25 فندقًا و4500 غرفة و54 مطعمًا، مع خطة طموحة لتوسيع تواجدها إلى أكثر من 35 منشأة بحلول عام 2030، تماشيًا مع رؤية المملكة السياحية المبتكرة. تضم مجموعة أطلس للضيافة أكثر من 3000 موظف، وتوفر أكثر من 2 مليون ليلة مبيت سنويًا، معظمها دولية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش يترأس وفد وزاريا ويدشن مشاريع صحية بإقليم تيزنيت

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار يطوي صفحة عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

“بدر المير”.. مهندس يحلق بالخطوط القطرية إلى العالمية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ورشة INEX by Chaoui Bois تنظم سوقا تضامنيا لفائدة الصناع التقليديين بمدينة سلا

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أكثر من 93 ألف مقاولة خلال سنة 2023

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حراس الأمن الخاص المدرسي يدخلون في اعتصام ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يراسل العصبة لتأهيل هيرفي

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق نقابي يشل مصالح الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

مواصلة مرافعات دفاع المتهمين في قضية الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية لقطاع الصحة تخوض إضرابا عن العمل

للمزيد من التفاصيل...

مطالب بتدخل الوالي شوراق لتحرير الملك العمومي بتسلطانت

للمزيد من التفاصيل...

جامعة الكرة تكشف موعد سحب قرعة الأدوار الإقصائية لكأس العرش

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تدعو بنموسى للتراجع عن العقوبات الصادرة في حق الأساتذة المضربين

للمزيد من التفاصيل...