تابعونا على:
شريط الأخبار
تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة طنجة.. توقيف سائق “طاكسي” عرض زبونة لاعتداء الدوري الإنجليزي: سيتي يضع أرسنال وليفربول تحت الضغط “مومو” يستأنف الحكم بسجنه و”هيت راديو” يدعمه هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟ “ليكيب” تكشف تفاصيل محاولة ميسي ونيمار الاعتداء على حكيمي وتدخل راموس حزب الأحرار يسقط اسم بودريقة من أمانة مجلس النواب عطية الله يقود فريقه سوتشي لفوز مهم على سبارتاك موسكو عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف مروجين للقرقوبي بسلا وسيدي قاسم عملية أمنية تمكن من تحرير ضحيتين في قضية اختطاف واحتجاز بمكناس الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في خروقات سوق الصالحين بسلا الجيش-الوداد..مباراة للاقتراب من اللقب

24 ساعة

شهادة BRCGS

شركة الغرب للورق والكرتون GPC تحصل على شهادة BRCGS العالمية

21 فبراير 2024 - 22:37

حصلت شركة الغرب للورق والكرتون (GPC)، الرائدة بالسوق المغربي في مجال تقديم حلول التعبئة والتغليف ومنتجات الورق والكرتون، على شهادة BRCGS العالمية لسلامة الأغذية ومواد التغليف عن معاملها الثلاثة المتخصصة في صناعة الورق المموج.

وأجرت المنظمة الألمانية (TUV-nord) المسؤولة عن إصدار ومنح هذه الشهادة الدولية، عملية فحص دقيقة على مستوى مواقع شركة الغرب للورق والكرتون بكل من مدينة المحمدية، وقنيطرة-المنطقة الحرة، وأكادير، وخلُصت النتائج إلى التزام الشركة بتقديم منتجات تلتزم بأعلى معايير السلامة الغذائية وذات جودة عالية.

وفي هذا الصدد، قال السيد منير الباري، المدير العام لشركة الغرب للورق والكرتون GPC :” في إطار استراتيجيتنا التي اعتمدناها من أجل دعم مخطط المغرب الأخضر التي تدعم ترويج أنشطة مصدري الفواكه والخضروات والأغذية الزراعية وصيد الأسماك، عملت شركة الغرب للورق والكرتون على تحديث موقعي المحمدية والقنيطرة من أجل الحصول على المعيار الدولي BRCGS لسلامة الأغذية ومواد التغليف، وقد حصل موقع أكادير على نفس الشهادة سنة 2017″.

ويصدر المعهد البريطاني للمعايير شهادة BRCGS العالمية لسلامة الأغذية ومواد التغليف، وتعد هذه الشهادة معيارا عالميا معترف به من قبل مبادرة سلامة الأغذية العالمية، ويضمن سلامة وجودة مواد التغليف المستخدمة في سلاسل توريد المواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية، حيث يُعد هذا المعيار ضروريا لتلبية متطلبات القطاعات التي تعتمد على الورق المقوى المموج في ملامسة الأغذية، مثل الفلاحة والأغذية الزراعية والصيد البحري وصناعة حفظ الأغذية.

وتم إجراء عملية التدقيق داخل المواقع الثلاثة التابعة لشركة الغرب للورق والكرتون بداية السنة الجارية، وهو ما توج بالحصول على الشهادة العالمية، حيث تم تصنيف موقع أكادير في الدرجة AA، بينما حصل موقعا المحمدية والقنيطرة – المنطقة الحرة الأطلسية على الدرجة A.

وأضاف السيد منير الباري في نفس السياق :”اعتبارا من اليوم، أصبح كرتون شركة GPC صديق للمواد الغذائية، وبناء على هذه الشهادة، يمكننا تلبية متطلبات زبنائنا في مجال التصدير، وطمأنة المستهلك المغربي بشأن استخدام الورق المقوى GPC لتعبئة منتجاته الغذائية التي تبلغ أكثر من 80 مليون عبوة مصدرة بشكل غير مباشر بالفواكه والخضروات”.

وتعد شهادة BRCGS العالمية لسلامة الأغذية ومواد التغليف معيارا يضمن الجودة والسلامة لزبناء شركة الغرب للورق والكرتون GPC، وتأكيدا على التزام الشركة بالتميز في جميع جوانب عملياتها.

يشار إلى أن شركة الغرب للورق والكرتوني تعد إحدى الشركات التابعة لمجموعة يينا هولدينغ، وهي متخصصة في تصنيع الورق المقوى المموج. وتقدم الشركة حلول تغليف مستدامة وذات جودة عالية لمجموعة متنوعة من الصناعات. وبناء على الالتزام بالابتكار والجودة التي توفرها، تهدف الشركة إلى أن تكون شريكًا موثوقًا به لزبنائها، حيث تزودهم بمنتجات موثوقة وصديقة للبيئة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين

للمزيد من التفاصيل...

هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس

للمزيد من التفاصيل...

في جو تطبعه الصراحة..بوريطة يلتقي دي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته

للمزيد من التفاصيل...

منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء

للمزيد من التفاصيل...

تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...