تابعونا على:
شريط الأخبار
تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة طنجة.. توقيف سائق “طاكسي” عرض زبونة لاعتداء الدوري الإنجليزي: سيتي يضع أرسنال وليفربول تحت الضغط “مومو” يستأنف الحكم بسجنه و”هيت راديو” يدعمه هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟ “ليكيب” تكشف تفاصيل محاولة ميسي ونيمار الاعتداء على حكيمي وتدخل راموس حزب الأحرار يسقط اسم بودريقة من أمانة مجلس النواب عطية الله يقود فريقه سوتشي لفوز مهم على سبارتاك موسكو عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف مروجين للقرقوبي بسلا وسيدي قاسم عملية أمنية تمكن من تحرير ضحيتين في قضية اختطاف واحتجاز بمكناس الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في خروقات سوق الصالحين بسلا الجيش-الوداد..مباراة للاقتراب من اللقب

24 ساعة

لوسيور كريسطال

للسنة الثانية على التوالي.. لوسيور كريسطال تتوج بجائزة "نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024"

04 مارس 2024 - 23:35

جددت لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية بالمغرب وافريقيا، التزامها الراسخ تجاه المستهلكين المغاربة من خلال فوزها بجائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” للسنة الثانية على التوالي، حيث يبصم هذا الإنجاز البارز على التمسك القوي للشركة بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات زبنائها.

و وفقا لبلاغ صادر , حصلت أربع منتجات من مجموعة لوسيور كريسطال على جائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” خلال حفل توزيع الجوائز المرموقة في دورتها الثالثة، ويتعلق الأمر بكل من زيوت المائدة من علامتي كريسطال ولوسيور وزيت الزيتون الحرة ومارغرين فاميليا.

وتمت مراجعة هذه المنتجات بعناية فائقة من قبل لجنة متخصصة تضم عددًا من المستهلكين في مختبر التحليل الحسي، وجرت عملية تذوق صارمة دون معرفة العلامة، وقد أظهرت النتائج تفوقًا رائعًا، حيث عبرت اللجنة عن رضاها الملحوظ عن العلامات التجارية الأربع المذكورة أعلاه.

وأضاف دات المصدر ,أن ي هذا التكريم الجديد يعكس التفاني المستمر والالتزام العالي الذي تظهره لوسيور كريسطال في تقديم منتجات غذائية عالية الجودة لزبنائها. كما تظهر الجائزة التزام الشركة بالحفاظ على مستويات عالية من حيث جودة الطعم والتميز في الابتكار الدائم. واليوم، تشعر العلامة بالفخر والتقدير بعد الاعتراف الذي حازت عليه من قبل المستهلكين المغاربة.

وبعد هذه الجائزة المستحقة، ستقوم الشركة بوضع شعار وعلامة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” على المنتجات الأربعة، وبالتالي توفير معيار جديد لجودة الذوق للمستهلكين.

وتجدر الإشارة إلى أن تسمية “نكهة المغرب المعتمدة” هي العلامة الوحيدة المتخصصة في تثمين المنتجات الغذائية ذات المذاق الجيد في المغرب. ويُعد مركز جودة الزبناء”Approche client” الممثل الحصري لـMonadia، صاحبة العلامة الدولية التي تقدم هذه التسمية بهدف ضمان جودة لا مثيل لها للمستهلكين المغاربة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين

للمزيد من التفاصيل...

هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس

للمزيد من التفاصيل...

في جو تطبعه الصراحة..بوريطة يلتقي دي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته

للمزيد من التفاصيل...

منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء

للمزيد من التفاصيل...

تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...