أعلنت القناة الوطنية الثانية عن نجاحها في جذب المشاهدين المغاربة من جديد لبرمجتها الخاصة بشهر رمضان، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8٪ من الجمهور في اليوم الأول من الشهر الفضيل خلال فترة الذروة.
وأكد بلاغ للقناة توصل موقع ” الاأنباء تي في” بنسخة منه، أن الحلقة الأولى من السيتكوم الرمضاني “جيب داركوم” استقطبت أنظار أكثر من 12 مليون متابع، ما يمثل 39.2٪ من إجمالي المشاهدات، بينما نالت السلسلة الكوميدية “FED TV 3” إعجاب 7.8 مليون مشاهد.
وشهد اليوم الأول من شهر رمضان أيضا بث المسلسل “جوج وجوه” الذي جذب قرابة 10 مليون مشاهد، وبخصوص الحلقة الأولى لمسلسل “بنات لحديد”، تمت متابعتها من قبل جمهور يتجاوز 8 ملايين مشاهد.
وخارج فترة الإفطار، جذب برنامج الطهي “شعبي فود”، الذي يقدمه هشام مسرار، أكثر من 7 ملايين مشاهد، مجموع نسب المشاهدة.
ووفق ذات المصدر، فالقنوات الوطنية دوزيم والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة جذبت نسبة مشاهدة تفوق 72٪خلال فترة الذروة، وهو ما يؤكد على أن التوجه الذي تنهجه القنوات الوطنية بجعل الإنتاج الوطني في مقدمة قائمة الأولويات يبقى الخيار المفضل لدى المشاهد المغربي.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...