تابعونا على:
شريط الأخبار
نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة مراكش: توقيف صيني وأوكراني والتواني مبحوث عنهم دوليا بسبب تهريب المخدرات طبيب الوداد يرخص لأبو الفتح بالعودة للتداريب رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي وزير الداخلية يعقد جلسة عمل مع نظيره القمري فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين مباراة نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي بدون جمهور الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع رسميا..حجيرة يقود الفريق الاستقلالي خلفا لمضيان قيادة “البام” تحسم في الاسم الذي سيخلف التويزي “كاف” يحدد مستويات قرعة الكان بالمغرب اعتقال لبناني متهم بالمس بقرصنة المكالمات الهاتفية قيوح والزومي يقسمان حزب الاستقلال

24 ساعة

إفطار الصائم

إطلاق حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم

18 مارس 2024 - 18:00

تم، اليوم الاثنين بمقر سفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، إطلاق النسخة العشرين لحملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم.

 

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية، التي أعطى انطلاقتها سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، العصري سعيد الظاهري، في إطار روح التعاون الإنساني والأخوي بين البلدين الشقيقين.

 

وفي كلمة بالمناسبة، قال السيد سعيد الظاهري إن “هذه المبادرة الإنسانية تأتي على هدي السنن الحميدة التي تركها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”، وتندرج في إطار روح العمل الإنساني التي تربط بين شعبي البلدين الشقيقين، مضيفا أن “هذه المبادرات لا يمكن أن تزيد الأخوة الإماراتية المغربية إلا متانة وازدهارا”.

 

وأشار إلى أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي عقب فاجعة زلزال الحوز الذي شكل عنوانا للتضامن الإنساني الذي أبانت عنه كافة شرائح الشعب المغربي، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشيدا “بروح التضامن وبكفاءة الخبرات المغربية ونجاعة الحكمة الملكية في تدبير هذه الكارثة الطبيعية”.

 

وأكد في هذا السياق “الوقوف الدائم لدولة الإمارات مع المملكة المغربية في هذا المصاب الذي لا يتوقف عند مساهمة فريق الإنقاذ الإماراتي”، مشددا على استمرارية روح التضامن الإنساني بين البلدين الشقيقين قيادة وشعبا.

 

وتستهدف هذه الحملة، بحسب بلاغ للسفارة، توزيع مواد غذائية أساسية خلال شهر رمضان في مختلف المناطق المغربية بتنسيق مع السلطات المحلية وتعاون مع الجمعيات العاملة في المجال الخيري والإنساني. وتشمل المبادرة المناطق الجنوبية والشرقية للمملكة، لفائدة أكثر من 50 ألف أسرة مغربية، ضمنها سكان إقليم الحوز الذين تضرروا من فاجعة الزلزال.

 

وتميز حفل انطلاق الحملة، على الخصوص، بحضور عدد من الموظفين بسفارة الإمارات العربية المتحدة، والكاتب العام لوزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عادل غمارت، ومدير التعاون الوطني، خطار المجاهدي، ورؤساء وممثلي الجمعيات الخيرية المستفيدة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين

للمزيد من التفاصيل...

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...

رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي

للمزيد من التفاصيل...

فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو

للمزيد من التفاصيل...

رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين

للمزيد من التفاصيل...

الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة

للمزيد من التفاصيل...