تابعونا على:
شريط الأخبار
خط جوي جديد يربط لشبونة بأكادير لتعزيز السياحة بالمغرب الوداد يرتقي إلى المركز الرابع على حساب حسنية أكادير الجيش- المغرب الفاسي..عقبة أخرى أمام العساكر في الطريق نحو اللقب خوصصة مستشفيات عمومية تضع أيت الطالب في قلب العاصفة الشعباني: مباراتنا ضد اتحاد العاصمة صعبة والضغط سيكون عليهم أكثر الرجاء يتوج بلقب البطولة الالكترونية بعد الفوز على الوداد هل يستعد “طوطو” و”ديزي دروس” لإصدار عمل مشترك؟ الكاف يطالب الجزائر بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان فولهام يجهز عرضا مغريا لضم أمرابط الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية تطالب بزيادة الأجور وتحسين ظروف العمل الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل) اعتقال موظفين في ملف سوق الجملة واقتيادهما للسجن غضب نقابات الصحة غير يشل المستشفيات ليومين الدكيك..”النهائي سيكون صعبا أمام منتخب أنغولي سيلعب بدون ضغط” ميراوي يتعهد بإنهاء حالة الاحتقان في كليات الطب والصيدلة الكاف ترهن انعقاد الاجتماع التقني باستعادة نهضة بركان لأمتعته الأندية المغربية تتضامن مع نهضة بركان وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب الأحد والإثنين ملتقى شيامن الصيني: الكص ينهي سباق 800 م في المركز8 الشرطة تطيح بمروجين لحلي مزيفة بقصبة تادلة

24 ساعة

مجموعة أولاند المغربية

مجموعة أولاند المغربية تطلق علامتها التجارية الجديدة ڤيڤا

26 مارس 2024 - 19:30

أطلقت حالياً مجموعة أولانْد، التي رسخت مكانتها منذ عدة سنوات في السوق الوطنية بمنتجاتها ذات الجودة العالية، مجموعة جديدة من منتجات الجبن المصنوعة في المغرب تحت علامتها التجارية الجديدة ڤيڤا VIVA.

ونقل البلاغ عن السيد مروان العنباوي، الرئيس المدير العام لشركة مجموعة أولاند قائلة: «مع ڤيڤا VIVA، لا نقدم الجبن الجيد فحسب، بل نقدِّم أيضًا حلولًا نوعية وسهلة المنال لتحويل الأطباق العادية إلى تجربةِ تذوُّقٍ مُذهِلَة».

وحسب البلاغ فإن مجموعة أولاند، من خلال ڤيڤا، تهدف إلى جعل أنواع الجبن في متناول الجميع من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخيارات بأسعار تنافسية، وبذلك يصبح استخدام الجبن أكثر سهولة في إعداد الوجبات.

و يتجلى الوعد الذي تقدمه هذه العلامة ڤيڤا VIVA في السحر الذي يمكن أن تُضيفَه منتجات الجبن إلى كل تجربة طهي، مما يجعل من كلِّ وجبة جديدة مناسبةً لاكتشاف مذاقٍ مُميَّز.

 

وأضاف دات المصدر , أنَّ منتجات VIVA يتمّ تصنيعُها في الوحدة الصناعية لمجموعة أولاند التي تتوافق مع الإجراءات الصارمة للجودة، وفي هذا الصّدد فقد حصلت منشآتها الصناعية مؤخرًا على ثلاث شهادات جودة، نظام سلامة الأغذية (FSSC) 22000، نظام إدارة سلامة الأغذية Iso 22000 والمبادئ العامة لنظافة الأغذية (GMP)-HACCP.

تمارس مجموعة أولاند، الشركة المنتجة لعلامة ڤيڤا، نشاطها الصناعي داخل وحدة صناعية بمساحة 20 ألف متر مربع، مقرها بالدار البيضاء، وتبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 15 ألف طن عبر 12 خط إنتاج. توظف المجموعة ما يقرب من 500 شخص، وتواصل الاستثمار منذ سنة 2017 في آليات مُتطوِّرة، خاصّةً في خطوط إنتاج الجبن المثلث، والتي يبلغ عددها حاليًا ستة خطوط.

للإشارة مجموعة أولاند Oland Group، هي إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال إنتاج الجبن المثلث والجبن المضغوط والزبدة، وهي شركة رائدة أيضاً في مجال في صناعة شرائح الجبن. وتتواجد مجموعة أولاند في السوق من خلال حوالي أربعين منتجا في مختلف أنواع الجبن، ولا سيما الجبن المثلث وكذلك الجبن المضغوط، الجبن المبْشور، والجبن على شكل كُرة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ميراوي يتعهد بإنهاء حالة الاحتقان في كليات الطب والصيدلة

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب الأحد والإثنين

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خط جوي جديد يربط لشبونة بأكادير لتعزيز السياحة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

الرباط تحتضن الدورة الثانية من المنتدى الدولي للكيمياء

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

خوصصة مستشفيات عمومية تضع أيت الطالب في قلب العاصفة

للمزيد من التفاصيل...

الشعباني: مباراتنا ضد اتحاد العاصمة صعبة والضغط سيكون عليهم أكثر

للمزيد من التفاصيل...

الكاف يطالب الجزائر بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

“طوطو”..المحكمة تحدد موعدا جديدا لمحاكمته

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية تطالب بزيادة الأجور وتحسين ظروف العمل

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال موظفين في ملف سوق الجملة واقتيادهما للسجن

للمزيد من التفاصيل...

غضب نقابات الصحة غير يشل المستشفيات ليومين

للمزيد من التفاصيل...

ثروات القضاة تخضع للمراجعة والفحص الدقيق

للمزيد من التفاصيل...