عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي ونجم ريال مدريد إبراهيم دياز، عن سعادته وفخره بتمثيل المنتخب المغربي.
وقال دياز في تصريح أدلى به لبرنامج “ال شيرينغويتو” الإسباني، “كل شيء جيد، سعيد جدا بأن أكون هنا، لقد كان يوما جميلا مرة أخرى، رغم أننا لم نحقق الفوز”.
وأضاف،” أنا ممتن جدا للجماهير المغربية على الحب الذي يعطونني إياه، وآمل أن أكون قادرا على إظهار ذلك على أرضية الملعب.”
وأنهى حديثه قائلا “كما قلت أنا ممتن جدا للجميع. دائما ما أقدر كل شيء وكذلك الفرص، شكرا والآن نتطلع إلى الأمام ووضع المغرب في المقدمة، لدينا فريق جيد جدا وشاب وهناك العديد من الأشياء الإيجابية.”
للمزيد من التفاصيل...