تابعونا على:
شريط الأخبار
الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

24 ساعة

خلافات الرؤساء تحول دون سفر يوسفية برشيد في الوقت المحدد

13 أبريل 2024 - 14:04

في حدث وصفه نادي يوسفية برشيد بالمؤسف، تعذر على الفريق الحريزي، أمس الجمعة، التنقل إلى مدينة فاس لمواجهة المغرب الفاسي في الوقت المحدد، بسبب امتناع رئيس الجمعية الرياضية عم صرف مبالغ التنقل.

وذكر النادي في بلاغ رسمي، عبر صفحته الرسمية، أنه تعذر على لاعبي فريق يوسفية برشيد السفر أمس الجمعة إلى مدينة فاس و المبيت بفندق مصنف كعادته في جميع تنقلاته خارج المدينة، قبل أن يتمكن من ذلك في وقت لاحق، في ساعة متأخرة على حد ما جاء في البلاغ.

ويرجع سبب تأخر سفر الفريق إلى امتناع رئيس الجمعية الرياضية ليوسفية برشيد عن صرف مبالغ التنقل و كذا منح الفوز، التي تنص عليها الشراكة الموقعة بين الشركة والجمعية رغم توصل الجمعية بمبلغ مليوني درهم من المجلس البلدي لبرشيد .

وأكد النادي في بلاغه، أن حل إشكالية تنقل الفريق لمدينة فاس كان بمبادرة من العامل و باشا مدينة برشيد بتنسيق مع نور الدين البيضي رئيس الشركة الرياضية. وتمت الإشارة إلى أن مبلغ التنقل والمبيت بالفندق سيتم تأديته عن طريق شيك للجمعية الرياضية، (كما هو مرفق بصورة لذلك).

وبسبب مشاكل بين رئيسي الجمعية الرياضية (فتح الله المدني)، ورئيس الشركة الرياضية نور الدين بيضي (يوسفية برشيد) يعيش الفريق على إيقاع صراعات داخلية انعكست بشكل سلبي عليه، إذ على بعد ست جولات فقط من نهاية الموسم يتذيل الفريق سلم الترتيب بـ16 نقطة، بفارق ست نقط عن شباب السوالم، صاحب المركز 14.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...