تابعونا على:
شريط الأخبار
الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

24 ساعة

التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري

13 أبريل 2024 - 22:22

أفضت نتائج التشريح والتحليلات المتعلقة بالخبرة الجينية على الجمجمة التي جرى العثور عليها قبل أيام بنهر أبي رقراق، إلى كونها تعود لزوج الفنانة ريم فكري الذي اختفى في فبراير الماضي، بعد تعرضه لجريمة الاختطاف والتعذيب والقتل من طرف عصابة “التوربو”.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فقد جاءت نتائج التشريح التي أجريت على الجمجمة إيجابية، وأنها تعود لزوج الفنانة فكري، في انتظار العثور على باقي أجزاء الجثة، حيث يواصل فريق غطاسين متطوعين أشغاله في النقط المحتمل العثور فيها على باقي الأطراف.

وشكل العثور على الجمجمة من غطاسين متطوعين عودة الأضواء إلى قضية زوج الفنانة ريم فكري الذي جرى اختطافه وتعريضه للتعذيب والقتل، ثم التخلص من جثته، قبل أن تلقي السلطات الأمنية القبض على المشتبه فيهم وعلى رأسهم المواطن المغربي الذي يحمل الجنسية الفرنسية الملقب بـ”التوربو”.

وكان قاضي التحقيق أحال المواطن المغربي الحامل للجنسية الفرنسية الملقب بـ”التوربو” على المركب السجني عكاشة، في فبراير الماضي، بسبب اتهامه في قضية زوج الفنانة الشابة ريم فكري، التي هزت الرأي العام الوطني، في اختطاف وتعذيب وتصفية جسدية، قبل أن يلحق به 5 آخرين من أفراد العصابة.

وقرر قاضي التحقيق، متابعة التوربو بتهم تتعلق بـ”تكوين عصابة إجرامية، والاختطاف، والاحتجاز الناتج عنه تهديد”.

وكانت المصالح الأمنية بالدار البيضاء أعلنت مباشرتها لقضية تتعلق بجريمة اختطاف وتعذيب وتصفية جسدية، مع 6 أشخاص، بينهم مواطن فرنسي من أصل مغربي، يشتبه في كونه المرتكب الرئيسي للجريمة.

وأفادت مديرية الحموشي أن تفاصيل القضية تعود إلى 8 من فبراير الجاري، بعد توصل مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ يتعلق بتعرض الضحية للاختطاف من طرف سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لاستجلاء الوضع.

وأسفرت إجراءات البحث المنجزة، تضيف مديرية الأمن الوطني، عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الضحية بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...