تابعونا على:
شريط الأخبار
الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة

الرياضة

بلال الخنوس

أخوماش والخنوس مرشحان لنيل جائزة الفتى الذهبي

14 أبريل 2024 - 22:28

ضمن المغربيان، إلياس أخوماش لاعب فياريال الأسباني وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، حضورهما ضمن قائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة لاعب مرشح للفوز بجائزة الفتى الذهبي، لعام 2024.

وشهدت القائمة النهائية 100 أفضل لاعب واعد تحت 21 سنة، التي كشفت عنها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أمس السبت، وجود اللاعبين المغربيين، إلياس أخوماش في المركز الـ20، وبلال الخنوس، في المرتبة الـ25، بينما يتصدر القائمة، التي تضم أيضاً نجومًا واعدين بمختلف الأندية الأوروبية، نجم برشلونة الإسباني، لامين يامال.

ويأتي تواجد الخنوس وأخوماش ضمن قائمة الـ100 لاعب، للفوز بجائزة الفتى الذهبي، وذلك بسبب أدائهم برفقة أنديتهم ومع المنتخب الوطني.

ويسجل الدولي المغربي بلال الخنوس، في حضوره في القائمة للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2023، التي توج بها نجم ريال مدريد الإسباني، الإنجليزي جود بيلينجهام، فيما يشهد أول حضور للاعب فياريال في اللائحة النهائية.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأولمبي لأقل من 23 سنة، حضور الثنائي الخنوس وأخوماش للمشاركة في أولمبياد باريس، خلال الفترة من 24 يوليوز إلى 10 أغسطس.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...