تابعونا على:
شريط الأخبار
الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة

24 ساعة

ماراطون الرمال

ماراطون الرمال: نهاية غير مسبوقة للمرحلة الثانية!

15 أبريل 2024 - 14:26

شهدت المرحلة الثانية من ماراطون الرمال في دورته الثامنة والثلاثين نهاية غير مسبوقة، بعدما اجتاز ثلاثي المقدمة المكون من العدائين المغاربة محمد المرابطي ورشيد المرابطي وعزيز ياشو خط النهاية ممسكين بأيدي بعضهم البعض.

وقطع العداؤون المغاربة الثلاثة المرحلة الثانية، التي ربطت بين تافراوت وجبل الأتفل على مسافة 40.8 كلم، في نفس التوقيت وهو 3 ساعات و11 دقيقة و38 ثانية، ليبقى بذلك الترتيب العام المؤقت على حاله، حيث يحتل محمد المرابطي المركز الأول بتوقيت 5 ساعات و22 دقيقة و47 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بشقيقه الأحمر رشيد المرابطي (5 ساعات و23 دقيقة و14 ثانية)، بينما يحتل عزيز ياشو في المركز الثالث بتوقيت 5 ساعات 23 دقيقة و16 ثانية.

على صعيد الإناث واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني عرضها القوي بإنهاء المرحلة الثانية في الصدارة بزمن 4 ساعات و8 دقائق و12 ثانية لتعزز موقعها في الترتيب العام المؤقت على بعد 20 دقيقة و22 ثانية عن أقرب منافساتها.

وعلى غرار المرحلة الأولى عاد المركز الثاني مجددا في المرحلة الثانية للمغربية عزيزة راجي، التي قطعت مسافة 40.8 كلم في ظرف 4 ساعات و28 دقيقة و34 ثانية، تليها في الصف الثالث العداءة الهولندية أدريانا موسر التي أنهت السباق بتوقيت 4 ساعات و38 دقيقة وو56 ثانية.

وتنتظر المشاركين والمشاركات في نسخة هذه السنة من ماراطون الرمال يوم غد الثلاثاء المرحلة الأطول والأصعب والتي ستمتد لمسافة 85.3 كلم والتي ستنطلق من جبل الأتفل وتنتهي في نفس النقطة بعد اجتياز الكثير من الصعوبات والعوائق الطبيعية الشاقة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...