تابعونا على:
شريط الأخبار
الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون

24 ساعة

بطلة برنامج "المواعدة العمياء"..ممنوعة من السفر

19 أبريل 2024 - 18:15

أقدمت السلطات المغربية على منع الشابة المغربية الأصل الهولندية الجنسية التي شاركت في برنامج “المواعدة العمياء” المثير للجدل لتجاوزه الخطوط الحمراء من الناحية الأخلاقية، من مغادرة المغرب إلى حين انتهاء التحقيق.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فإن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى المؤثرة “أرماني الجوماني”، في محاضر رسمية بخصوص ظهورها في البرنامج، وأعلمتها أنها غير مسموح لها بمغادرة المغرب إلى حين انتهاء التحقيق الذي أمرت به النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة قد طلبت بفتح تحقيق في محتوى شريط فيديو لبرنامج بثته إحدى قنوات اليوتوب في محاكات ونسخة مغربية لبرنامج “بليند ديتين”، بمشاركة الفتاة البالغة من العمر 20 سنة، والتي اختارت شابا بين مجموعة شابا جرى عرضهم عليها في البرنامج، وفق الطريقة الأمريكية.

وأثار ظهور البرنامج غضب الكثير من المغاربة وطالبوا بفتح تحقيق في النازلة ومعاقبة المتسببين في ذلك، خاصة بعد الظهور الجريء للفتاة التي تم اعتبارها قامت بممارسات تحريضية على العلاقات الجنسية الرضائية، وإفساد الأخلاق العامة.

وفتحت السلطات المغربية تحقيقا على خلفية عرض البرنامج، بخصوص شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

وبعد انتشار البرنامج وخلقه ضجة كبيرة، حيث بلغ عدد مشاهديه أزيد من مليوني مشاهد، خرجت الفتاة “أرماني الجوماني” باعتذار للمغاربة عبر حسابها في منصة التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن التنورة لباس عاد في هولندا بلد النشأة، وأنها لم تقصد الإساءة للمغاربة مجددة اعتذارها.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...