تابعونا على:
شريط الأخبار
الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون

24 ساعة

هشام الدكيك

الدكيك.."النهائي سيكون صعبا أمام منتخب أنغولي سيلعب بدون ضغط"

20 أبريل 2024 - 16:10

قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، إن “المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ستكون صعبة أمام منتخب أنغولي سيلعب بدون ضغوط، لأنه حقق هدفه بالتأهل لنهائيات كأس العالم”.

وأوضح الناخب الوطني، أن “منتخب أنغولا حقق هدفه بالتأهل إلى كأس العالم، وبالتالي سيدخل المباراة النهائية بدون ضغوطات، على عكس المنتخب المغربي الذي سيسعى للفوز من أجل الحفاظ على لقبه القاري”.

وأبرز أن منتخب أنغولا ” يضم لاعبين يتمتعون بالموهبة ويتوفرون على قدرات فردية عالية، مما يجعله خصما عنيدا في المباراة النهائية”.

وفي قراءته لمجريات مباراة ليبيا، أشار الدكيك إلى أن اللاعبين الليبيين استسلموا للضغط الذي مارسته العناصر الوطنية وتراجعوا إلى الدفاع للحفاظ على طاقتهم للمباراة القادمة لتحديد المركز الثالث المؤهل لكأس العالم.

وأعرب الناخب الوطني عن سعادته بتأهل المنتخب إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة للمرة الرابعة على التوالي، مؤكدا أن المغرب أخذ على عاتقه تمثيل كرة القدم داخل القاعة الإفريقية على المستوى العالمي، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لهذه الرياضة.

ويواجه المغرب أنغولا، يوم غد الأحد المقبل في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) التي تنظم إلى غاية 21 أبريل الجاري بالرباط.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...