تابعونا على:
شريط الأخبار
زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الفرنسي للمغرب طبيب الجيش يطمئن نابي عن إصابة إيكامان إيقاف 3 أشخاص وحجز أزيد من طن من الشيرا بكلميم إغلاق الحدود في وجه مسؤول بسبب تقرير أسود الإصابة وشارة المثلية تغيب أبوخلال عن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي “كولونيل مزور” يقع في قبضة الدرك الملكي بإقليم سطات مهلة لتسوية نزاعات الوداد كانت موجهة لتسمين أضاحي العيد.. حجز الأطنان من فضلات الدجاج العصبة تفرض تغيير موعد الجمع العام للرجاء ككوس: “البام” من أبرز الأحزاب التي تسعى دائما إلى انصاف المرأة السياسية الكونغو تستعطف الفيفا لتغيير موعد مباراة الأسود الشبيبة التجمعية تصف انتقاد حصيلة الحكومة ب”محاولات التشويش” معرض الكتاب… حفل توقيع كتاب “مركز القرار السياسي بالمغرب” للكاتب محمد شقير الاتحاد الأوروبي يتبنى استراتيجية جديدة للهجرة…تدابير صارمة للترحيل بني ملال.. والي الجهة يطلع على سير مشاريع اجتماعية أمن مراكش يطيح بسيدة متحوزة شحنة من المخدرات النحيلي: التفاعل الوزاري مع مطالب النقابات القطاعية كان “ضعيفا جدا” أتركين تطالب بدعم النشاط السياحي بالوجهات السياحية غير التقليدية الروائي السعودي أسامة المسلم لـالأنباء: أدهشني الجمهور المغربي المغرب في قلب الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء… تعزيز التعاون من أجل مستقبل مائي مستدام

24 ساعة

شاب يتسبب في حمل قاصر ويغري طبيبا لإجهاض حملها

13 مايو 2024 - 12:20

عقدت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بسطات اليوم الإثنين، جلسة جديدة لمحاكمة شاب اغتصب فتاة قاصر، وتسبب في حملها بعد وعدها بالزواج، قبل أن تكتشف أنه كان يراوغها ويستغلها جنسيا، وهو ما يحيل إلى سيناريو “طفلة تيفلت”.

واستعرضت هيئة الحكم القضية في جلسة جديدة، قبل أن تقرر تأخيرها إلى 3 يونيو القادم من أجل إعداد الدفاع، بطلب من المتهم المتابع في حالة سراح، بعد أن صدر حكم عليه بسنتين نافذة، في النازلة المشابهة لواقعة طفلة تيفلت.

وتعود تفاصيل القضية إلى استدراج المتهم للضحية التي كانت تبلغ حينها 16 سنة، إلى منزل عائلته، وفي ليلة الحادث أخذها من المدرسة عبر سيارة إلى منزل والده، وأغلق الباب ومارس عليها الجنس، حيث افتض بكارتها.

وحسب وقائع النازلة، فإن الضحية تأكدت انها حامل فتوجهت إلى المتهم لأنه وعدها بالزواج، غير أنه نقلها إلى طبيب كشف عليها، وحين تأكد من حملها حاول إغراء الطبيب لإجراء إجهاض للفتاة لكنه رفض.

وأنجبت الضحية طفلا تبين أنه فعلا ابن المتهم، بعد إجراء الفحوصات المخبرية التي أكدت أنه الوالد البيولوجي للطفل، مما اضطره إلى الاعتراف بممارسة الجنس مع الضحية، بعد أن كان ينكر كل شيء في السابق.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية قد أدانت المتهم بسنتين حبسا نافذا وتعويض للمطالبة بالحق المدني قدره 70 ألف درهم، قبل أن تدرج القضية في الشق الاستئنافي، وهو الملف الذي يعرف متابعة حقوقية.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الفرنسي للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

ككوس: “البام” من أبرز الأحزاب التي تسعى دائما إلى انصاف المرأة السياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الفرنسي للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

طبيب الجيش يطمئن نابي عن إصابة إيكامان

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص وحجز أزيد من طن من الشيرا بكلميم

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق الحدود في وجه مسؤول بسبب تقرير أسود

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة وشارة المثلية تغيب أبوخلال عن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

“كولونيل مزور” يقع في قبضة الدرك الملكي بإقليم سطات

للمزيد من التفاصيل...

مهلة لتسوية نزاعات الوداد

للمزيد من التفاصيل...

كانت موجهة لتسمين أضاحي العيد.. حجز الأطنان من فضلات الدجاج

للمزيد من التفاصيل...