تابعونا على:
شريط الأخبار
الرباط.. بنموسى يترأس الحفل الختامي لمسابقة “تحدي القراءة العربي” العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار” الرجاء يراسل سلطات برشيد لضمان حضور جماهيره في الديربي نجم مارسيليا ثاني الملتحقين بمعسكر الأسود السجن 85 عاما لمتهمين بإزهاق روح سعودي ودية قدرها 60مليون الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا الهضبة الخضراء تطالب بالتدخل لإنقاذ “لوصيكا” اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يتدارس إكراهات وتحديات المهنة “ليلة المحاربين” تجمع أبطال ال”كيك بوكسينغ” في خريبكة “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب حملة أمنية بمراكش تنتهي بحجز 92 دراجة نارية

مال و أعمال

مجموعة صوناسيد

مجموعة صوناسيد تكشف عن هويتها الجديدة

15 مايو 2024 - 12:40

كشفت مجموعة صوناسيد الرائدة في قطاع الصلب وطنيا، عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية التي تعكس التزامها المتواصل بالابتكار والاستدامة والتميز وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها.

مجموعة صوناسيد

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها توصل موقع “الانباء تيفي” بنسخة منه أنه “منذ سنة 1974، تساهم مجموعة صوناسيد بشكل فعال في بناء المغرب بكل افتخار، كما تعمل هذه المجموعة، انطلاقا من موقعها في ريادة صناعة الحديد المغربي، على توسيع أنشطتها عبر إنتاج تشكيلات مبتكرة من الحديد ذو قيمة مضافة عالية وموجه لقطاع البناء وكذا لأسواق مربحة جديدة كقطاع السيارات”، مضيفة أن هوية العلامة التجارية الجديدة للشركة تجسد هذه التقاليد المبنية على التميز وتوضح كذلك رؤيتها المستقبلية.

هوية العلامة التجارية الجديدة، تعبير عن طموح قوي

تعزز الهوية الجديدة لمجموعة صوناسيد موروثها التاريخي الذي يمتد لنصف قرن والتزامها المتجدد بالاستدامة. لقد رُسم الحرف «S» بشكل يوحي بالحركة كتعبير عن الديناميكية والمرونة والعصرنة، وهي هوية تعكس إرادة مجموعة صوناسيد لاستكشاف آفاق جديدة من أجل رفع تحديات الغد، مع التمسك بالمبادئ التي بصمت مسارها منذ التأسيس.

الابتكار والاستدامة، أسس تمركز العلامة التجارية

وفي ذات السياق، كشفت مجموعة صوناسيد عن شعارها الجديد (The Power of Steel, the Future of Green)، “حديد صوناسيد، قوة واستدامة” الذي يؤكد تموقعها كعلامة تجارية ملتزمة بمواكبة أحدث تطورات القطاع، من أجل بناء مستقبل أفضل وعالم يشبه الحديد الذي تنتجه: قوي ومرن ومستدام.

في هذا الصدد، صرح المدير العام لمجموعة صوناسيد إسماعيل أقلعي، “إن استراتيجية تجديد العلامة التجارية التي نتبعها تعزز إرادتنا لفتح صفحة جديدة من تاريخنا، حيث إن الابتكار والاستدامة والتميز صفاتٌ توجه كل الخطوات التي نقوم بها، كما أنها تجسد القيم التي نتبناها والتي ترتكز على التضامن والنزاهة والجرأة”.

وأضاف “أن هذا التحول يعزز مكانة مجموعة صوناسيد كرائد على المستوى الإفريقي في مجال إنتاج الحديد الأخضر، ويجسد طموحنا في مواصلة البناء المستدام للمغرب والمساهمة في إشعاعه الدولي، بفضل الثقة التي نحظى بها لدى شركائنا”.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار”

للمزيد من التفاصيل...

بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار”

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يراسل سلطات برشيد لضمان حضور جماهيره في الديربي

للمزيد من التفاصيل...

نجم مارسيليا ثاني الملتحقين بمعسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

السجن 85 عاما لمتهمين بإزهاق روح سعودي ودية قدرها 60مليون

للمزيد من التفاصيل...

الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...