تابعونا على:
شريط الأخبار
بسبب الاحتفالية.. الوداد يراسل لجنة الأخلاقيات تسقيف سن التوظيف بالتعليم.. مطالب لأخنوش وبنموسى لتعديل القرار بالنظام الأساسي نواب بريطانيون يدعون للاعتراف بمبادرة الحكم الذاتي لتعزيز الأمن الإقليمي عمارة بوركون تمنع الرميلي من لقاء أخنوش مهدي الزوات يطالب المكتب الحالي للوداد سلك المساطر القانونية ضد لاعبي الرجاء منتخبون يشتكون ضعف الموارد المالية والبشرية للجماعات منتخبو الأحرار يقدمون توصية بإقرار ضريبة جديدة الرجاء يغري شباب السوالم لفرملة الجيش أخنوش: أريد أن يتذكر المغاربة هذه الحكومة بالخير العلمي: “مع حكومة أخنوش مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار” التحقيق في أسباب انهيار عمارة بوركون بودريقة ينفي توقيع أي اتفاق مع مسؤولي الوداد لإجراء الديربي بدون جمهور الرباط.. بنموسى يترأس الحفل الختامي لمسابقة “تحدي القراءة العربي” العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار” الرجاء يراسل سلطات برشيد لضمان حضور جماهيره في الديربي نجم مارسيليا ثاني الملتحقين بمعسكر الأسود السجن 85 عاما لمتهمين بإزهاق روح سعودي ودية قدرها 60مليون الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس اتحاد طنجة يستقبل الرجاء في تطوان المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

24 ساعة

البنك الشعبي

مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق سلسلة جديدة من منتدياتها الخاصة بالعقار

15 مايو 2024 - 23:54

تنظم مجموعة البنك الشعبي المركزي نسخة جديدة من الملتقى الجهوي « IMMO AYAM » ، وهو سلسلة من المنتديات الجهوية الخاصة بالعقار الفاخر.

ويضم هذا الحدث أهم الفاعلين في منظومة العمل العقاري داخل كل جهة )منعشون عقاريون، وكالات عقارية، موثقون، مهندسون معماريون، علامات بيع الأثاث، خبراء في التمويل البنكي والتأمين) لتقديم مسار متكامل ويناسب جميع متطلبات الزبناء.

و أفاد بلاغ صحفي، أن ملتقى « IMMO AYAM » يأتي لإبراز عروض مجموعة البنك الشعبي المركزي من أجل ضخ دينامية جديدة في القطاع العقاري داخل الجهات، وذلك عبر إحداث فضاء يلتقي فيه الراغبون في شراء سكن مع مجموعة من المهنيين المستعدين لتزويدهم بمواكبة مثالية.

وهكذا، يروم هذا الملتقى تسهيل المنهجية التي يسلكها الزبون في سعيه لشراء أحد العقارات، ابتداء من عملية البحث إلى غاية تمويل الشراء بفضل حضور كافة الأطراف المتدخلة في العقار في عين المكان.

 

وأضاف ذات المصدر، أنه بفضل هذا الملتقى المنظم طيلة أيام نهاية الأسبوع خلال شهري ماي ويونيو ،2024 يمكن للزوار المهتمين بشراء سكن عقاري الحصول على موافقة مبدئية في عين المكان بخصوص طلب تمويلهم. وتمت تعبئة خبراء من البنك إلى جانب العديد من الشركاء لتقديم مواكبة تناسب مختلف متطلبات الزبناء وإخبارهم بالعروض التخفيضية الحصرية التي يضعها البنك الشعبي بمناسبة هذا الحدث.

وعبر هذا التصور غير المسبوق، تواصل مجموعة البنك الشعبي المركزي التجسيد الميداني لقيمها المتمثلة في القرب والمواطنة، من خلال الذهاب صوب زبنائها في مختلف جهات المملكة من أجل مواكبتهم في إنجاز مشاريع حياتهم. وللتذكير، نظمت أول محطة ضمن هذه الملتقيات الجهوية بمراكش، يومي 8 و 9 مارس الماضي، لتجوب لاحقا باقي الجهات لاسيما الدار البيضاء، والرباط، ومراكش، وطنجة، وأكادير.

و أشار البلاغ إلى أن هذه التظاهرة التي تتماشى والتوجه الجهوي للبنك الشعبي تعد المحطة الأولى ضمن جولة ستجوب كافة جهات المملكة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نواب بريطانيون يدعون للاعتراف بمبادرة الحكم الذاتي لتعزيز الأمن الإقليمي

للمزيد من التفاصيل...

منتخبون يشتكون ضعف الموارد المالية والبشرية للجماعات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بسبب الاحتفالية.. الوداد يراسل لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

تسقيف سن التوظيف بالتعليم.. مطالب لأخنوش وبنموسى لتعديل القرار بالنظام الأساسي

للمزيد من التفاصيل...

نواب بريطانيون يدعون للاعتراف بمبادرة الحكم الذاتي لتعزيز الأمن الإقليمي

للمزيد من التفاصيل...

عمارة بوركون تمنع الرميلي من لقاء أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

مهدي الزوات يطالب المكتب الحالي للوداد سلك المساطر القانونية ضد لاعبي الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

منتخبون يشتكون ضعف الموارد المالية والبشرية للجماعات

للمزيد من التفاصيل...

منتخبو الأحرار يقدمون توصية بإقرار ضريبة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يغري شباب السوالم لفرملة الجيش

للمزيد من التفاصيل...