تابعونا على:
شريط الأخبار
شغيلة الصحة تنزل للاحتجاج رافعة شعار “مطالبنا عادلة” الدرهم يسجل شبه استقرار مقابل الأورو أكادير: فيديو يفضح اعتداء 5متهمين بشكل وحشي على مختل عقلي غلاسكو يقدم 3مليون يورو لضم إيكامان كوبا أميركا: فنزويلا تقلب الطاولة على الاكوادور بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية يورو: بلجيكا تحيي آمالها في التأهل على حساب رومانيا ماكرون يستقبل الملك عبد الله لبحث الوضع في غزة الدار البيضاء تجند 6آلاف عامل لتنظيف عين الذياب في الصيف آيت ملول: اعتقال سيدة فور نزولها من حافلة وبحوزتها كوكايين زملاء الدون يبلغون دور الثمن على حساب تركيا برلمانية تطالب باسترجاع المغاربة لرسوم الفيزا المرفوضة ضعف إجراءات تسويق منطقة التسريع الصناعي لسوس يثير الجدل جهتا بني ملال خنيفرة وفاس مكناس الأكثر فقرا (تقرير) حالة طوارئ تغير مسار طائرة متجهة من ألمانيا نحو الناظور بلينكن: الولايات المتحدة ممتنة للمغرب أين ينفق المغاربة أموالهم؟..تقرير حول المعيشة يكشف تفاصيل مثيرة عاجل: السلامي يتعاقد مع منتخب الأردن خلفا لعموتة كأس العرش..الفرق الأكثر تتويجا تبحث عن لقب جديد الوداد والعصبة أمام لجنة النزاعات يوم الخميس

مال و أعمال

جيتكس افريقيا

شركة "ليكسر" تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024

20 مايو 2024 - 23:54

أعلنت Lexar ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول ذاكرة الفلاش، عن مشاركتها في معرض GITEX Africa 2024 ، الحدث الرائد في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة، والذي سيقام في الفترة من 29 إلى 31 مايو في مراكش، في المغرب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبتنظيم من طرف الوزارة المغربية للتحول الرقمي وإصلاح الإدارة.

ووفقا لبلاغ صحفي، يمثل هذا الحدث المرموق فرصة لشركة ليكسر Lexar لتقديم أحدث ابتكاراتها في مجال الذاكرة بالإضافة إلى آفاق تطورها داخل السوق المغربية.

وفي هذا الصدد، أعرب فيصل عبيدة، المدير العام لشركة ليكسر في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند، عن أهمية هذا الحدث من خلال التأكيد على أن: “جيتكس أفريقيا هو حدث لا يمكن تفويته لعرض التقدم الذي أحرزناه في مجال الذاكرة. وباعتبارنا بوابة للتحول التكنولوجي في أفريقيا، ويقدم المغرب بيئة مثالية لتقديم منتجاتنا ذات الصلة بجمهور واسع، بما في ذلك المصورين ومصوري الفيديو ولاعبي الألعاب”.

وأضاف البلاغ، أن Lexar ليكسر تعتبر المزود الوحيد لحلول الذاكرة التي تجمع بين سعات التخزين الهائلة وسرعات نقل البيانات المذهلة.

كما عززت شركة Lexar ليكسر حضورها في أفريقيا من خلال إنشاء شبكة توزيع قوية، لا سيما في المغرب، حيث وقعت الشركة اتفاقيات استراتيجية مع العديد من الموزعين وتجار التجزئة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة من الجيل التالي.إن تأسيس شركة ليكسر في المغرب يجلب قيمة مضافة كبيرة للسوق المغربي، خاصة في سوق العمل، حيث تساهم الشركة في خلق فرص مهنية في قطاع التكنولوجيا المزدهر.

واختتم السيد عبيدة حديثه قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في معرض جيتكس أفريقيا، ونحن واثقون من أن هذا الحدث سيسمح لنا بتعزيز تواجدنا في أفريقيا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في المنطقة”.

للإشارة ليكسر Lexar علامة تجارية عالمية موثوقة في مجال حلول الذاكرة لأكثر من 25 عامًا. يشتمل خط الإنتاج الحائز على جوائز على بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB وقارئات البطاقات ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. تخضع جميع منتجات Lexar لاختبارات صارمة لضمان الأداء الأمثل والجودة والتوافق والموثوقية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون يدينون السماح لسفينة اسرائيلية بالرسو في ميناء طنجة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ماكرون يستقبل الملك عبد الله لبحث الوضع في غزة

للمزيد من التفاصيل...

تكتل ميلوني بصدد تخطي تكتل ماكرون في البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الدرهم يسجل شبه استقرار مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

بنك المغرب يجتمع لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة..ماذا سيكون قراره؟

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

شغيلة الصحة تنزل للاحتجاج رافعة شعار “مطالبنا عادلة”

للمزيد من التفاصيل...

أكادير: فيديو يفضح اعتداء 5متهمين بشكل وحشي على مختل عقلي

للمزيد من التفاصيل...

غلاسكو يقدم 3مليون يورو لضم إيكامان

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية

للمزيد من التفاصيل...

83,7 في المئة من الأسر المغربية تتمكن من تغطية نفقاتها

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء تجند 6آلاف عامل لتنظيف عين الذياب في الصيف

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون يدينون السماح لسفينة اسرائيلية بالرسو في ميناء طنجة

للمزيد من التفاصيل...

آيت ملول: اعتقال سيدة فور نزولها من حافلة وبحوزتها كوكايين

للمزيد من التفاصيل...