تابعونا على:
شريط الأخبار
الحجاج يقفون على جبل عرفة ويدعون لأهل غزة الرقم الأخضر يطيح بموظف لمكتب الماء والكهرباء برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش 3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين” جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي المنازعات المرفوعة ضد الدولة.. جهة الرباط في الصدارة بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر عيد الأضحى: المهن الموسمية تعود إلى الواجهة بالرشيدية

24 ساعة

الطوابعية والمسكوكات

الرباط تحتضن البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات

24 مايو 2024 - 15:03

أعلنت ودادية الطوابعية والمسكوكات للرباط، وهي جمعية ثقافية غير ربحية، عن تنظيم البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات للرباط – PHILEXRABAT 2024، في الفترة ما بين 23 و26 مايو 2024.

ويقام هذا الحدث في المركز الثقافي لأكدال، زنقة الأمير عبد القادر بالرباط، بدعم من بريد المغرب وبنك المغرب وبتعاون مع مجلس أكدال / حي الرياض.

وسيشمل المعرض فضاءا مخصصا لمعرض مجموعات الطوابع البريدية والنقود التنافسية للمغاربة والأجانب المشاركين في البطولة الوطنية السابعة وسيتم تخصيص فضاء أخر للمجموعات الاستعراضية.

وشهد هذا العام، للمرة الثالثة، تقديم معرض للمجموعات الأخرى وأعمال للفن التشكيلي المتعلقة بالطوابع والعملات أو التراث الوطني من إنتاج الرسامين. هواة الطوابع والمسكوكات.

وسيتم تعزيز هذا الحدث من خلال تقديم قطع استثنائية سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

وسيعرف هذا المعرض مشاركة كل من: المغرب، فرنسا، بلجيكا، البرتغال، انجلترا، ايطاليا، {وسيا، البرازيل، الهند، الغابون.

وبالاضافة إلى ذلك، سيعرف مشاركة 53 مجموعة طوابعية، 7 مجموعة للمسكوكات، 08 مجموعات في فئتي “الفن التصويري” و “المجموعات الاخرى”، 67 مجموعة معروضة في المجموع، 70 إطار ل 16 ورقة مقاس A4، 20 منصة زجاجية ل 8 ورقة مقاس A4،، 26 منصة للتبادل. 4 محاضرون،

فيما يرتقب حضور ما بين 2000 و3000 زائر لهذا المعرض، الذي سيكون أيضًا فرصة للهواة والمهتمين بجمع الطوابع والعملات لتقييم مجموعاتهم وإكمالها، إذا لزم الأمر، من خلال بورصة تم تنظيمها بروح من تقاسم المعرفة والخبرة.

وسيتمكن الجمهور أيضًا من الاستفادة من ورش للتعليم التي أقيمت للأطفال والكبار المبتدئين بغرض الشروع في جمع الطوابع والعملات من خلال الاختبارات القصيرة والهدايا الرمزية.

وسيتم تقديم العديد من المداخلات من قبل خبراء مغاربة وأجانب في مجال الطوابع والعملات، كما ستُعقد حصة توقيع للكتب المتخصصة في الطوابع والمسكوكات، يوم السبت 25 مايو 2024 بين الساعة 10:00 صباحًا والساعة 11:00 صباحا.

وسيفتتح المعرض يوم الخميس 23 مايو ابتداء من الساعة 9 صباحًا، ومن المقرر أن يكون الاختتام يوم الأحد 26 مايو 2024 حوالي الساعة 5 زوالا.

ومن أجل المشاركة في هذا الحدث المهم، تجدون في الرابط أسفله، المستندات الخاصة بالمعرض:

https://apn-rabat.org/philexrabat-2024/

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحجاج يقفون على جبل عرفة ويدعون لأهل غزة

للمزيد من التفاصيل...

الرقم الأخضر يطيح بموظف لمكتب الماء والكهرباء

للمزيد من التفاصيل...

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند

للمزيد من التفاصيل...

الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش

للمزيد من التفاصيل...

بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش

للمزيد من التفاصيل...

3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد

للمزيد من التفاصيل...