تابعونا على:
شريط الأخبار
تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات 4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان 26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم 560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي) اجتماع بالجامعة للحسم في منحة الرجاء 898 نزيل بالمؤسسات السجنية نال شهادة الباكالوريا الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025 السياقة الاستعراضية تجر أشخاصا للاعتقال بطنجة المحكمة تدين قياديا في العدل والإحسان الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس في الأولمبياد نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق بالمملكة الصندوق المغربي للتقاعد يطلق بوابة جديدة مهلة أخيرة لزينباور قبل اللجوء للفيفا بوخيام راكب الأمواج الطامح للتألق في الألعاب الأولمبية مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

24 ساعة

شر كبي أتاي

انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية "شر كبي أتاي"

12 يونيو 2024 - 12:14

انطلقت أولى جلسات محاكمة مغنيا الراب صاحبا الأغنية الشهيرة “شر كبي أتاي”، بالغرفة الجنحية الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بفاس.

وقررت هيئة الحكم تأخير محاكمة الشابين المتابعين رهن الاعتقال بسجن بوركايز بفاس، إلى يوم 24 يونيو الجاري، من أجل إعداد الدفاع.

وجاءت محاكمة كل من “يوسف. م” وشريكه “أمين. م” إثر انطلاق المحاكمة في شقها الاستئنافي، بعد أن أسدل الستار عن القضية في شقها الابتدائي بإدانة الفنانين، وإتلاف الأغنية التي تجاوزت 8 ملايين مشاهد في أيام قليلة.

وسبق للغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، إدانة مغنيي الراب صاحبا الأغنية المثيرة للجدل “شر كبي أتاي” بمجموع 4 سنوات، حيث وزعت سنتين حبسا نافذا على كل واحد منهما مع غرامة 500 درهم.

وتوبع مغنيا الراب بتهم سطرتها النيابة العامة تتعلق بـ”تحريض القاصرين دون 18 سنة على الدعارة أو البغاء، والتحريض على ارتكاب جناية أو جنحة بواسطة وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية، والمشاركة في ذلك” كل حسب التهم المنسوبة إليه.

وكانت المصالح الأمنية بالعاصمة العلمية اعتقلت الفنانية صاحبي الأغنية التي حصدت ملايين المشاهدات في أيام قليلة، واعتلت “طوندونس” المغرب، بعد انتشار موجة التنديد بالمحتوى الذي اعتبرته جمعيات حقوقية ماسا بحقوق الطفل، ومشجعا على الفساد.

يذكر أن منظمة متقيش ولدي سبق أن وضعت مكتوبا في الموضوع لدى رئاسة النيابة العامة بالرباط، وطالبت بحذف مقاطع مخلة بالحياء من الأغنية، غير أن إدارة منصة التواصل الاجتماعي “يوتوب” حذفت الأغنية بسبب عدد كبير من التبليغات.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي)

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

بايدن ينسحب من سباق الرئاسة ويدعم نائبته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس

للمزيد من التفاصيل...

الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي

للمزيد من التفاصيل...

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر

للمزيد من التفاصيل...