تابعونا على:
شريط الأخبار
تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات 4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان 26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم 560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي) اجتماع بالجامعة للحسم في منحة الرجاء 898 نزيل بالمؤسسات السجنية نال شهادة الباكالوريا الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025 السياقة الاستعراضية تجر أشخاصا للاعتقال بطنجة المحكمة تدين قياديا في العدل والإحسان الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس في الأولمبياد نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق بالمملكة الصندوق المغربي للتقاعد يطلق بوابة جديدة مهلة أخيرة لزينباور قبل اللجوء للفيفا بوخيام راكب الأمواج الطامح للتألق في الألعاب الأولمبية مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

24 ساعة

إمبراطور بوزنيقة: قاضي التحقيق يبدأ التحقيق مع كريمين

14 يونيو 2024 - 15:48

عقد قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، جلسة جديدة للتحقيق التفصيلي مع محمد كريمين البرلماني والرئيس السابق لبلدية بوزنيقة، في القضية المتعلقة باختلالات تدبيرية ومالية وتسييرية.

وركز قاضي التحقيق على تعاملات مالية مشبوهة شابت صفقات قادها كريمين الملقب ب”إمبراطور بوزنيقة”، مع كل من عزيز البدراوي الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي ومدير شركة النظافة وآخرون، حيث يشتبه في مخالفتها للضوابط القانونية.

وتزامن التحقيق التفصيلي لكريمين مع عقد غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية لجلسة محاكمته في ملف ما بعد النقض يتعلق أيضا باختلالات مالية، كان قد تخلف عن جميع جلساتها السابقة لمتابعته في حالة سراح.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت الرئيس السابق لبلدية بوزنيقة وبرلماني حزب الاستقلال، وعزيز البدراوي الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، وشخص ثالث، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بسبب اختلالات تدبيرية وتسييرية والاشتباه في التورط بصفقات غير قانونية، حيث أحالهم الوكيل العام على أنظار قاضي التحقيق.

وجاء اعتقال وتقديم المشتبه فيهم الثلاثة، بناء على خلاصات التحقيقات التي قادتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وفق أوامر الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بخصوص صفقات تتعلق باللحوم الحمراء، وقطاع النظافة وملفات أخرى.

واستمعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في وقت سابق، للجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع بن سليمان، في إطار مضمون الشكاية التي تقدمت بها بخصوص اختلالات مالية وتسييرية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي)

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

بايدن ينسحب من سباق الرئاسة ويدعم نائبته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس

للمزيد من التفاصيل...

الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي

للمزيد من التفاصيل...

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر

للمزيد من التفاصيل...