تألق فاعل الإتصالات الشامل خلال African Cristal Festival 2024، الذي أقيم في الدار البيضاء يوم 27 شتنبر، بفوزه بثلاث جوائز.
ووفقا لبلاغ صحفي، فقد فاز إنوي بثلاث جوائز تميز، ويحتفي هذا الحدث البارز في القطاع بالإبداع والابتكار لدى العلامات التجارية في القارة الإفريقية، متوِّجًا الحملات الإعلانية الأكثر تأثيرًا.
وتم منح الجائزة الأولى لإنوي في فئة “الإبداع طويل الأمد”. حيث كرمت هذه الجائزة التعاون الطويل الأمد بين إنوي والفنان الكوميدي حسن الفد، خاصة من خلال شخصيته الشهيرة “كبور”. لقد استطاعت هذه الحملة، المزج بين الفكاهة والقرب من الجمهور، مما جعلها تتفاعل مع جمهور واسع.
وفي فئة “أفضل استخدام لإنستغرام في وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين”، تم تكريم إنوي لتعاونه مع صانع المحتوى عادل تاويل. حيث أبرزت هذه الشراكة جودة شبكة إنوي عبر مختلف مناطق المغرب، وذلك من خلال محتوى فريد وجذاب تمكن من جذب المغاربة.
وأخيرًا، فاز إنوي بجائزته الثالثة في فئة “جائزة الوسائط المبتكرة ” بفضل تفعيل الحملة الرقمية “FOOH JO 2024” ، وقدمت هذه الحملة لدعم المنتخب الوطني تحت 23 سنة، تجربة غامرة ومبتكرة للجمهور المغربي، من خلال المزج بين تكنولوجيا الواقع المعزز والمؤثرات الخاصة والصور المولدة بالحاسوب، مما عزز التزام إنوي بالابتكار التكنولوجي ودعم الرياضة.
وأضاف البلاغ، أن هذه الجوائز تؤكد قدرة إنوي على الابتكار وتعزيز مكانته في المشهد الإعلاني والرقمي الإفريقي. ومع هذه النجاحات، يعيد إنوي تأكيد التزامه بتقديم تجارب إبداعية وأكثر تأثيرًا لزبنائه وللجمهور المغربي.
للإشارة يُعد حدث African Cristal Festival اليوم واحدًا من أبرز الأحداث في المنظومة الإفريقية للإعلانات والإتصال والإعلام. ويكرم المهرجان أفضل الحملات الإعلانية التي تستخدم المراجع الثقافية، والتي تجعلها أصيلة وفريدة من نوعها.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...